الرئيسية > محليات > الإرياني يكشف "مسرحية" تسليم المليشيا الحوثية ميناء الحديدة

الإرياني يكشف "مسرحية" تسليم المليشيا الحوثية ميناء الحديدة

كشف وزير الاعلام معمر الارياني عن تفاصيل تسليم مليشيا الحوثي الانقلابية موانئ الحديدة لقيادات حوثية بملابس مدنيةتخت غطاء السلطة المحلية في المحافظة.

وقال وزير الاعلام- في تغريدة على حسابه في تويتر: في نسخة مكررة لمسرحية تسليم مليشيا الحوثي باللباس المدني ميناء الحديدة لعناصرها بالزي العسكري، ارتدى مشرف #المليشيا_الحوثية_الايرانية في مدينة الحديدة ابو علي الكحلاني اليوم ثياب مدنية وتسلم إلى جانب المدعو محمد قحيم والوشلي وعدد من قيادات المليشيا الميناء من عناصرهم المسلحة.

وأوضح الارياني أن المدعو أبو علي الكحلاني هو المرافق الشخصي لعبد الملك الحوثي والمسئول الأمني والعسكري الأول عن #المليشيا_الحوثية الانقلابية في مدينة الحديدة، كما هو المدعو محمد عياش قحيم والوشلي من قيادات المليشيا المتورطة في أعمال قتل وإرهاب واعتداءات على المواطنين في مدينة ومحافظة الحديدة.

واكد الارياني ان ما قامت به #المليشيا_الحوثية اليوم من مسرحية مكررة بتسليم ادارة الميناء لعناصرها (بزي مدني) يكشف عن استمرارها في التلاعب والتملص من تنفيذ بنود اتفاق السويد، ومحاولاتها الالتفاف على التفاهمات التي انجزتها اللجنة المشتركة لتنسيق إعادة الانتشار وشرعنة انقلابها عبر انتهاج سياسة التضليل والخداع.


جريمة اغتصاب طفل في تعز