الرئيسية > محليات > اللجنة الاقتصادية: مليشيا الحوثي تستخدم السجن والإرهاب لتوجيه القطاع الخاص والتحكم به

اللجنة الاقتصادية: مليشيا الحوثي تستخدم السجن والإرهاب لتوجيه القطاع الخاص والتحكم به

تهمت اللجنة الاقتصادية مليشيا الحوثي الانقلابية باستخدام العنف والترهيب لتوجيه القطاع الاقتصادي والتحكم به بما يخدم أهدافها في إطالة أمد الحرب التي أشعلتها ضد اليمنيين، ودخلت عامها الخامس.
آ 
وقالت اللجنة الاقتصادية في بيان لها الخميس، إن مليشيات الحوثي الانقلابية، تُصر على استخدام السجن والإرهاب وسائل لتوجيه القطاع الاقتصادي و التحكم به و دفعه لتبني مواقف غير وطنية تخدم مصالحها.
آ 
وأشارت أن مليشيا الحوثي تبذل كل ما بوسعها "لإعاقة الجهود التي تبذلها اللجنة الاقتصادية و البنك المركزي من العاصمة المؤقتة عدن لتحقيق التعافي الاقتصادي و التخفيف من معاناة المواطنين في كل المناطق.
آ 
ويشهد القطاع الخاص في اليمن لتجريف ممنهج من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية،آ  فبعد استكمالها لتجريف القطاع الاقتصادي الحكومي منذ انقلابها على الشرعية 2014م لجئت لتجريف القطاع الخاص.
آ 
يذكر أن مليشيا الحوثي الانقلابية شنت حملة شرسة ضد القطاع المصرفي والبنوك في العاصمة صنعاء، وألزمت البنوك بعدم التعامل مع البنك المركزي الرئيسي في العاصمة المؤقتة عدن.
آ 
وترفض مليشيا الحوثي الانقلابية التعامل مع البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن وترفض الإجراءات التي اتخذتها اللجنة الاقتصادية لتنظيم الاستيراد والحفاظ على العملة اليمنية من الانهيار، والتي آ تهدف بمجملها للحفاظ على الاقتصاد اليمني وعملته من الانهيار الحاصل، والتخفيف من معاناة المواطنين في جميع المحافظات.

اخبار متعلقة:

عاجل : صدور أوامر ملكية بتعيينات رفيعة في السعودية منها وزيرا للخارجية ( نصها )

تفاصيل جديدة حول محاولة اغتيال ملك السعودية في المسجد الحرام ؟

لليمنيين والمغتربين في السعودية ..تأشيرة مضيف قريباً جداً في المملكة وبهذا المبلغ الرمزي فقط ؟

 مسيرات حاشدة في سلطنة عمان بعد قرار مفاجئ أتخذه السلطان قابوس

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز