الرئيسية > محليات > مليشيا الحوثي تمنع محامي الدفاع عن الصحفيين المختطفين من زيارتهم

مليشيا الحوثي تمنع محامي الدفاع عن الصحفيين المختطفين من زيارتهم

نعت مليشيا الحوثي الانقلابية الثلاثاء، محامي هيئة الدفاع عن المختطفين في سجونها من زيارة الصحفيين المختطفين في سجن الأمن السياسي.
آ 
وقال عضو هيئة الدفاع عن المختطفين المحامي عبدالباسط غازي في منشور له على فيسبوك:" أما الصحفيين فطلبت اليوم" أمس الثلاثاء" من أحد أعضاء النيابة المحققين بتمكيننا من زيارتهم وبرفقته هو فكانت إجابته: ((تشتيهم يحبسوني)))؟!!
آ 
في إشارة إلى أن قضية الصحفيين المختطفين خط احمر لدى مليشيا الحوثي وتعتبره ورقة رابحة تستخدمه في المشاورات السياسية، وهذا ما يؤكده الإجراءات والخطوات التي قام بها محامي هيئة الدفاع عن المختطفين.
آ 
حيث أكد غازي بقوله: فانتقلنا إلى الوكيل"وكيل النيابة" فرد بأنه يحتاج إلى توجيه من النائب العام بالانتقال إلى الأمن السياسي لزيارتهم، منوهاً إلى أن: "حال الصحفيين مقلق جدا للغاية".
آ 
وتساءل غازي " إذا لم يسمح لعضو النيابة ولا لوكيل النيابة بزيارتهم، فما بالكم بمحامو الدفاع. معتبراً هذه التصرفات والإجراءات مأساة حقيقة ويقول":هذه قمة المأساة؟!!
آ 
يذكر أن رئيس النيابة سبق وأن وجه الأمن السياسي بتمكين نقيب الصحفيين ومحاموا الدفاع من الزيارة إلا أن قيادة الامن السياسي رفضوا توجيهات النيابة.

اخبار متعلقة:

عاجل : صدور أوامر ملكية بتعيينات رفيعة في السعودية منها وزيرا للخارجية ( نصها )

تفاصيل جديدة حول محاولة اغتيال ملك السعودية في المسجد الحرام ؟

لليمنيين والمغتربين في السعودية ..تأشيرة مضيف قريباً جداً في المملكة وبهذا المبلغ الرمزي فقط ؟

 مسيرات حاشدة في سلطنة عمان بعد قرار مفاجئ أتخذه السلطان قابوس

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز