الرئيسية > محليات > الرئيس هادي يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بحلول شهر رمضان

الرئيس هادي يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بحلول شهر رمضان

 

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الى اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وثمن فخامة الرئيس المواقف الإيجابية التي تقدمها المملكة العربية السعودية ملكاً وحكومة وشعب تجاه اليمن في مختلف المراحل والظروف ومنها دعم ومساندة الشرعيه اليمنيه في مواجهة قوى التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثيه الايرانيه مؤكداً ان ابناء الشعب اليمني سيتذكرون تلك المواقف الصادقة لمبادلة أشقائهم الوفاء بالوفاء تقديراً وعرفاناً لتضحيات الجسيمه ووحدة الهدف والمصير المشترك.

واعرب فخامة الرئيس في برقيته بإسمه وباسم حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن خالص التهاني الودية المقرونة بأصدق الأماني لأخيه خادم الحرمين الشريفين بالصحة والسعادة ،وللحكومة والشعب السعودي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.. متمنياً أن يتقبل الله من الجميع الصيام والقيام وأن يجعله شهر خير وبركة على سائر شعوب الأمتين العربية والاسلامية.

كما بعث فخامة رئيس الجمهورية برقيتي تهنئة مماثلة إلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

اخبار متعلقة:

وزير الدفاع الأمريكي يصل السعودية في زيارة مفاجئة.. ومصادر تكشف عن السبب ؟

تفاصيل الاجتماع العسكري لرؤساء أركان جيوش عربية وغربية في السعودية

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

غرامة مالية كبيرة وغير متوقعة تفرضها السعودية على كل من يرمي المخلفات في الشارع ( المبلغ المدفوع )

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز