الرئيسية > محليات > الارياني:المليشيا مستمرة في التدمير الممنهج للعملية التعليمية والنزيف المتواصل لأطفال اليمن

الارياني:المليشيا مستمرة في التدمير الممنهج للعملية التعليمية والنزيف المتواصل لأطفال اليمن

ال وزير الاعلام معمر الارياني" أن المليشيا الحوثية الايرانية مستمرة في التدمير الممنهج للعملية التعليمية والنزيف المتواصل لأطفال اليمن عبر حشدهم لجبهات القتال وتعبئتهم بالافكار الارهابية المتطرفة ليكونوا وقودا لحروب عبثيه خدمة لمشاريع الفوضى التي تديرها طهران في المنطقة العربية".

واشار وزير الاعلام إلى المذكرة التي تداولتها وسائل اعلام موجهة من أحد قيادات المليشيا الحوثية الايرانية في جبهة صرواح لأحد مدراء المدارس..مؤكدا انها دليل جديد يؤكد استمرار المليشيا في عمليات تجنيد الاطفال ونقلهم من مقاعد الدراسة لجبهات القتال، بشكل منظم، وبتنسيق بين الجناح العسكري ومدراء تلك المدارس الواقعة في مناطق سيطرتها.

واستغرب الارياني عدم اتخاذ المجتمع الدولي والأمم المتحدة أي ضغوط على المليشيا لوقف هذه الجرائم والانتهاكات..لافتاً الى ان هذه الممارسات تتم في ظل صمت مستغرب وغير مبرر من الامم المتحدة والمنظمات الدولية بما فيها العاملة في مناطق سيطرة المليشيا.

ودعا وزير الاعلام المجتمع الدولي إدراك خطورة ما تقوم به هذه المليشيا الحوثية الايرانية من تدمير للعملية التعليمية وعمليات تجنيد لآلاف الأطفال وتعبئتهم بالافكار الارهابية المتطرفة، والتي لن يدفع ثمنها في المستقبل القريب اليمن فقط بل ستمتد بآثارها الكارثية لتهدد الأمن والسلم في العالم أجمع.

اخبار متعلقة:

عاجل : صدور أوامر ملكية بتعيينات رفيعة في السعودية منها وزيرا للخارجية ( نصها )

تفاصيل جديدة حول محاولة اغتيال ملك السعودية في المسجد الحرام ؟

لليمنيين والمغتربين في السعودية ..تأشيرة مضيف قريباً جداً في المملكة وبهذا المبلغ الرمزي فقط ؟

 مسيرات حاشدة في سلطنة عمان بعد قرار مفاجئ أتخذه السلطان قابوس

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز