الرئيسية > محليات > الجيش الوطني يتلف 2500 لغم أرضي في محور صعدة

الجيش الوطني يتلف 2500 لغم أرضي في محور صعدة

الألغام
تلفت كتيبة الهندسة والكيمياء في الجيش الوطني التابعة لقيادة محور صعدة، اليوم الثلاثاء، كمية كبيرة من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيا الحوثية الانقلابية الإجرامية في مناطق مختلفة من جبهة رشاحة الاستراتيجية وجبهة المخنق، ووادي العطفين والأجاشر التي حررها الجيش الوطني.

وقال قائد كتائب محور صعدة هاني باسلامة لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) "أن تلك الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها مليشيا الموت والدمار والإجرام الحوثية في المناطق والقرى التي فرت منها بعد تلقيها خسائر كبيرة وفادحة في الأرواح والعتاد لن تثني أبطال الجيش الوطني من التقدم الميداني والعسكري، وتحرير محافظة صعدة وبقية المناطق التي ما تزال تحت سيطرة المليشيا".

من جانبه أوضح قائد كتيبة الهندسة والكيمياء بمحور صعدة العقيد سيف السلفي،بأن عدد الألغام والعبوات الناسفة التي تم إتلافها بلغت 2500 لغم بمختلف انواعها..مشيراً الى انه تم إتلاف سبعة الآف لغم تم نزعها من منطقة البقع وصحراء الأجاشر خلال الثلاثة الأشهر الماضية فقط. 

ولفت العقيد السلفي انه وبرغم الطرق والتمويه التي قامت بها المليشيا الانقلابية أثناء زراعتها لتلك الألغام والعبوات الناسفة إلا أن الفريق الهندسي استطاع أن يتغلب عليها وقام بانتزاعها وتأمين الطرق والجبهات أمام الجيش الوطني.


جريمة اغتصاب طفل في تعز