الرئيسية > محليات > الرعيني يبحث مع رئيس وأعضاء هيئة مكافحة الفساد التهيئة لبناء الهيئات المستقلة في اليمن الاتحادي

الرعيني يبحث مع رئيس وأعضاء هيئة مكافحة الفساد التهيئة لبناء الهيئات المستقلة في اليمن الاتحادي

بحث وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، ياسر الرعيني، مع رئيسة الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضية افراح بادويلان، وأعضاء الهيئة، التهيئة لبناء الهيئات المستقلة في اليمن الاتحادي تنفيذا لمخرجات الحوار الوطني. 

وفي اللقاء الذي عقد في العاصمة المؤقتة عدن أكد الرعيني أن هذا اللقاء يأتي ضمن برنامج الهيئات المستقلة في اليمن الاتحادي عملا بتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في التهيئة للتحول الى الدولة الاتحادية عبر برامج توعوية وبناء القدرات واعداد خطوات واحتياجات الانتقال الى الشكل الاتحادي الجديد، في برنامج متكامل سيشمل كافة الهيئات المستقلة التي حددتها مخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور الاتحادي الجديد.

من جانبها تناولت القاضية أفراح بادويلان رئيس الهيئة جهود الهيئة في استئناف العمل من العاصمة المؤقتة عدن مستعرضة انجازات الهيئة خلال الفترة السابقة، ومصفوفة المشاريع خلال المرحلة القادمة.

كما عبرت عن استعداد الهيئة للشراكة مع شؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني في التوعية وبناء قدرات كادر الهيئة وفقاً لمخرجات الحوار الوطني والإسهام في وضع دراسات إجراءات واحتياجات الانتقال الى اليمن الاتحادي الجديد.


 


ارفعوا الحصار عن تعز