الرئيسية > محليات > مركز الملك سلمان للإغاثة يستهل حملته الطبية التطوعية الثانية بـــ 10 عمليات جراحية قلب مفتوح وقسطرة لأطفال اليمن

مركز الملك سلمان للإغاثة يستهل حملته الطبية التطوعية الثانية بـــ 10 عمليات جراحية قلب مفتوح وقسطرة لأطفال اليمن

استهل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الحملة الطبية التطوعية لجراحة القلب المفتوح والقسطرة لأطفال اليمن بإجراء عملية قلب مفتوح واحدة و 9 حالات قسطرة علاجية في مدينة المكلا.

وعبر أولياء أمور الأطفال المستفيدين عن شكرهم الجزيل للمملكة وللفريق الطبي التطوعي التابع للمركز على جهودهم الحثيثة في علاج  أبنائهم المرضى والتخفيف من معاناتهم.

يذكر أن هذه العمليات تحتاج لأجهزة طبية ذات تقنية عالية وفرق طبية متخصصة في مجالها بالإضافة إلى التكلفة العالية لإجرائها والتي وفرها مركز الملك سلمان للإغاثة للمحتاجين بالمجان.

وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة الحملات التطوعية المتنوعة التي يقوم بها المركز في اليمن وغيره من البلدان بتوجيهات كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - حيث من المقرر أن تستمر الحملة لمدة أسبوع كامل يجري خلالها الفريق التطوعي 60 عملية متنوعة في جراحات القلب المفتوح والقسطرة، وإصلاح التشوهات القلبية وعلاجها، وتقديم الاستشارة الطبية، ورعاية الأطفال في العناية المركزة.


جريمة اغتصاب طفل في تعز