الرئيسية > محليات > الوكيل الحكيمي يطلع على سير العمل في طريق هيجة العبد جنوب تعز

الوكيل الحكيمي يطلع على سير العمل في طريق هيجة العبد جنوب تعز

طلع وكيل محافظة تعز للشؤون الفنية المهندس مهيب الحكيمي، اليوم، ومعه مدير عام النقل محمد النقيب، سير اعمال الصيانة في طريق هيجة العبد الجاري تنفيذها وطريق القريشه الصحى الطريق البديلة مؤقتاً. 

وخلال الزيارة التقى الوكيل باستشاري المشروع المهندس نجوان احمد سعيد واستمع منه حول اعمال الصيانة الجاري تنفيذها، بحسب ماتم الاتفاق عليه ..مؤكداً انه سيتم استكمال العمل بحسب المواصفات والمدة الزمنية المحددة . 

واكد الحكيمي ان قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي صيانة طريق هيجة العبد و اصلاح وتوسعة الطريق البديل طريق نقيل الصحى كربه اهتماماً خاصاً لاستمرار حركة النقل وتنقل المسافرين من والى المحافظة..مشيراً الى انه سيتم خلال الاشهر القادمة إنزال مناقصة لطريق القريشه الصحى طور الباحة والتى تحظى باهتمام خاص من قبل رئيس الوزراء . 

كما زار الحكيمي طريق القريشه الصحى، واطلع على سير العمل في تجهيزها كطريق بديل لهيجة العبد مؤقتا والذي يتم حاليا من خلالها مرور ناقلات الغاز والمواد الغذائية والاستهلاكية والمساعدات المختلفة من المحافظات الاخرى الى محافظة تعز..موجهاً مكتب النقل وفرع شركة الغاز في المحافظة بالزام مالكي الناقلات بتخفيف الحمولات الزائدة او التخفيف منها لناقلات صغيرة، خلال فترة اعمال الصيانة لطريق هيجة العبد.

من جانبه اوضح مدير عام النقل في المحافظة بأن هذه الزيارة مع وكيل المحافظة لطريق القريشة التربة، الطريق البديلة، تأتي من اجل العمل على وضع الحلول والمعالجات اللازمة لتعثر مرور الشاحنات المحملة با لمواد الغذائية والاستهلاكية.


جريمة اغتصاب طفل في تعز