الرئيسية > محليات > حوثيون يعدمون مهندسا أمام زوجته في صنعاء

حوثيون يعدمون مهندسا أمام زوجته في صنعاء

اقدم مسلحون حوثيون، من ما يسمى بالشرطة الراجلة على اعتراض طريق شاب في صنعاء واعدامه أمام أسرته بعد يوم واحد من اعتراضه على ما تقوم به عصابات الحوثي من ابتزاز للنساء في حديقة الثورة بصنعاء .

 
مقربون من الضحية، المهندس عبدالجبار عبدالله هاشم، أفادوا بأنه زار حديقة الثورة مع زوجته مؤخرا، وتعرض مع آخرين لابتزاز رخيص من عناصر الشرطة الراجلة التابعة للحوثي، بمطالبتهم بابراز البطاقة العائلية أو تهديدهم بالسجن.
 
وأضافوا أن المهندس عبدالجبار، اعترض على تلك الممارسات، وتطور الأمر إلى عراكٍ معهم، قبل أن يعتقلوه وينقلوه إلى أحد اقسامهم الأمنية القريبة، حيث رفض عبدالجبار التنازل عن حقه وأصر على تحويل القضية إلى النيابة، وأفرج عنه في المساء، فيما أفرج عن عناصر الحوثي لاحقاً، على الرغم من أن شهود عيان أكدوا ممارسة عناصر الحوثي للابتزاز بحق العوائل الزائرة للحديقة بمبرر محاربة منع الاختلاط.
 
وأشار المقربون إلى أنه وفي اليوم التالي قام عناصر الحوثي باعتراض سيارة المهندس عبدالجبار، وقاموا بانزاله من سيارته واعتدوا بالضرب المبرح عليه أمام زوجته، قبل أن يفرغوا طلقات نارية في بطنه ويلوذوا بالفرار، وحاول مسعفون نقل المهندس عبدالجبار إلى مستشفى الثورة، لكن كل المحاولات باءت بالفشل ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك .


جريمة اغتصاب طفل في تعز