الرئيسية > محليات > المحافظ نبيل شمسان : تعز تعشق الدولة

المحافظ نبيل شمسان : تعز تعشق الدولة

أكد محافظ تعز الأستاذ نبيل شمسان أنه مع كافة الأحزاب والمكونات السياسية في المحافظة,ولن يسمح بارتهان تعز لأي كان.

كما أكد محافظ المحافظة على أهمية حرية التعبير والإعلام المسؤول, مشيرآ إلى أنه سيعمل من اجل اغلاق القضايا المرفوعة ضد صحفيي واعلاميي المحافظة,آملآ أن ينطلق الإعلام في اتجاه خدمة المحافظة,وتقديم النقد البناء.

جاء ذلك في تصريح ادلى به لدى وصوله خلال ظهر اليوم اللحد الى ديوان عام المحافظة بقلب مدينة تعز قادمآ من العاصمة المؤقتة عدن .

وأوضح محافظ المحافظة أن تعز تعشق الدولة وأنه قياسا بما تعيشه المحافظات الاخرى فإن محافظة تعزآآ  تمثل نموذجا للدولة المدنية الحديثة..

وأكد شمسان ان فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي يولي تعز اهتمامآ خاصآ.

آآ وأضافآآ  إن الإنطلاق الجديد في بناء الدولة يتطلب رؤى واساليب اكثر حداثة واكثر تطورا واستجابة لمتطلبات العصر,مشددآ على ضرورة أن تنتصر تعزآآ  لقيم الدولةآآ  والديمقراطية.

كما أوضح المحافظ شمسانآآ  ان تعز قادرة على تحرير جميع مناطقها بابنائها,مشيدآ بتضحيات شهداء وجرحى المحافظة,مؤكدآ على ان تضحياتهم في سبيل استعادة الدولة تستحق كل التقدير والاهتمام.

وقدم محافظ تعز الإستاذ نبيل شمسان الشكر والتقدير لكل المحافظين السابقين الذين تولوا قيادة المحافظة ابتداء بالدكتورآآ  أمين محمود. والإستاذ علي المعمري والأستاذ شوقي احمد هائل والأستاذ حمود خالد الصوفي, ومن سبقهم مشيرآ إلى أنه سيعمل على الإستفادة من كل المزايا التي قدموها للمحافظةآآ  .

آآ وجدد محافظ تعز تأكيده علىآآ 
أن الأبواب مفتوحة لإيصال جميع أصوات ورسائل المواطنين عبر نوافذ الدولة بعيدآ عن المهاترات والمكايدات الإعلامية .

وكان في استقبال محافظ المحافظة أثناء وصوله كلا من وكلاء المحافظة، ومدراء عموم الاجهزة والمكاتبآآ  التنفيذية، وقائد محور تعز اللواء الركن سمير الصبري، ومدير شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي، وعددا من قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة.


ارفعوا الحصار عن تعز