الرئيسية > محليات > صندوق الطرق يعقد اجتماع موسع لتنفيذ مشروع صيانة مدرج مطار عدن ( المرحلة الثانية )

صندوق الطرق يعقد اجتماع موسع لتنفيذ مشروع صيانة مدرج مطار عدن ( المرحلة الثانية )

 عقد اليوم ، في صندوق صيانة الطرق بالعاصمة المؤقتة عدن ، اجتماع موسع برئاسة نائبي وزير الاشغال العامة والطرق الدكتور محمد احمد ثابت ، و وزير النقل ناصر احمد شريف ، ونائب رئيس مجلس أدارة صندوق صيانة الطرق بعدن المهندس سامي سالم باهرمز ، لمناقشة تنفيذ مشروع صيانة مدرج التدحرج في مطار عدن الدولي (المرحلة الثانية) .


وتناول الاجتماع اهمية الاسراع في تنفيذ التدخل الطارئ لمشروع صيانة مدرج مطار عدن الدولي (المرحلة الثانية) خلال الاسابيع القادمة ، والعمل المشترك مع كافة الجهات المعنية على تحديد الاماكن التي تحتاج تدخل طارئ في المدرج .


وأشارا نائبي وزيري الاشغال والنقل ، أهمية تنفيذ المشروع الذي سيساهم في معالجة كافة المشاكل التي تواجه عمل المدرج في مطار عدن الدولي ، ضمن توجيهات رئيس الجمهورية و رئيس مجلس الوزراء للصندوق في تنفيذ تدخل عاجل لصيانة المدرج  .. مؤكدان  تقديم كافة التسهيلات والاجراءات اللازمة لتنفيذ المشروع ضمن المعايير الحديثة خلال فترة وجيزة للاستمرار في مواصلة حركة الطيران في المطار بالشكل المطلوب الذي يخدم البلاد والموطن بدرجة اساسية .


واوضح باهرمز ، ان المرحلة الاولى من مشروع الصيانة الذي يأتي بتمويل من صندوق صيانة الطرق وهيئة الطيران وتنفيذ الموسسة العامة للطرق والجسور ، تمثلت في اعمال صيانة عاجلة وسفلتة المدرج بقيمة 11 مليون ريال ، و ان المرحلة الثانية التي ستنفذ خلال الاسبوع القادم تتضمن تدخل طارئ لاعمال الصيانة في المدرج بقيمة 40 مليون ريال .. موكدا حرص الصندوق لانجاز المشروع بالشكل المطلوب في الوقت المحدد له لتجنب عدم توقف حركة الطيران امام المسافرين .


ارفعوا الحصار عن تعز