الرئيسية > محليات > وزير الإعلام يشيد بمواقف الأردن المساندة للشرعية في اليمن

وزير الإعلام يشيد بمواقف الأردن المساندة للشرعية في اليمن

بحث وزير الإعلام معمر الارياني اليوم بعمان مع وزير الدولة لشئون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية جمانه غنيمات، العلاقة الثنائية بين البلدين في المجال الاعلامي. 

كما عبر الإرياني عن تقدير الحكومة اليمنية للجهود التي تبذلها الحكومة الأردنية وفي مقدمة ذلك جهود الاعلام الاردني في مساندة ودعم الحكومة الشرعية وحق الشعب اليمني في استعادة دولته من ميليشيا الحوثي الموالية لإيران التي تمارس ابشع أنواع الجرائم بحق اليمنيين من قتل وتنكيل وتفجير بيوت وخطف للصحفيين وتدمير الاقتصاد والنسيج الاجتماعي وآخرها ما تقوم به هذه المليشيا من افعال اجرامية وإرهابية بحق ابناء حجور بمحافظة حجة واستهدافهم بصواريخ باليستية وتفجير منازل المواطنين وقطع امدادات الغذاء والماء والدواء ،ما ادى الى موجة نزوح وتهجير داخلي هي الأكبر في تاريخ اليمن لعشرات آلاف من المواطنين الذين تركوا منازلهم ولجأوا للجبال البعيدة عن مناطق القصف الحوثي.

من جانبها جددت الوزير الأردنية التأكيد على موقف بلادها الداعم والمساند لليمن ووحدته وأمنه واستقراره وبما يضمن استعادة الدولة وتحقيق السلام على كامل ترابها الوطني. 

حضر اللقاء سفير اليمن لدى الأردن علي العمراني ووكيل وزارة الاعلام عبدالباسط القاعدي والمحلق الاعلامي بالسفارة محمود شحرة.


ارفعوا الحصار عن تعز