الرئيسية > محليات > رئيس الوزراء يشيد بأداء مندوبية اليمن الدائمة في جنيف

رئيس الوزراء يشيد بأداء مندوبية اليمن الدائمة في جنيف

تفقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الأربعاء، مقر المندوبية الدائمة لبعثة بلادنا في جنيف، واطلع على الجهود الدبلوماسية المتميزة التي تقدمها البعثة في التنسيق الدائم مع المنظمات الدولية التابعة للأمم المتحدة.

وكان في استقباله مندوب اليمن الدائم في المقر الأوروبي للأمم المتحدة الدكتور علي محمد مجور وأعضاء البعثة، واطلع على سير العمل والمهام الدبلوماسية التي تنفذها المندوبية.

وأشاد رئيس الوزراء خلال ترأسه اجتماع ببعثة بلادنا في جنيف، بالجهود التي يبذلها السفير الدكتور علي أحمد مجور في جنيف وما يتمتع به من خبرات طويلة في العمل السياسي والدبلوماسي والتي انعكست ثمارها على إدارة أعضاء البعثة وبرزت نتائجها في نجاح تنظيم وتنسيق وفد بلادنا المشارك في أعمال مؤتمر خطة دعم الاستجابة الإنسانية للعام الجاري والتي حققت نجاحا طيبا.
واطلع رئيس الوزراء من خلال السفير مجور على مهام البعثة والأدوار التي تبذلها من أجل توطيد العلاقات الثنائية مع سلطات الاتحاد السويسري وعملها المستمر والدؤوب في التقييم الممنهج لأداء المنظمات في جنيف وعرض قضايا بلادنا في مختلف المحافل الدولية.

رافق رئيس الوزراء كلا من، وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح، ووزير التخطيط والتعاون الدولي نجيب العوج، ومدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة، والناطق الرسمي باسم الحكومة راجح بادي.


ارفعوا الحصار عن تعز