الرئيسية > محليات > عشرات القتلى والجرحى من المليشيا في حجور وتدمير عدد من آلياتها

عشرات القتلى والجرحى من المليشيا في حجور وتدمير عدد من آلياتها

صد أبطال مقاومة حجور ، اليوم الثلاثاء، عدد من الهجمات التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية من عدة محاور، تكبدت فيها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأكدت مصادر ميدانية لـ”سبتمبر نت” أن أبطال حجور صدوا هجوماً عنيفاً شنته المليشيا، اليوم الثلاثاء، بعد معارك ضارية خاضوها ضد المليشيا الانقلابية، في منطقتي بني شهر والمسيل، شمال مديرية كشر.

وطبقاً للمصادر أسفر المعارك عن مصرع 11 عنصراً حوثياً وعدد من الجرحى، وإعطاب طقمين تابعين للمليشيا.

بالتزامن نفذت مقاتلات التحالف العربي غارتين جويتين على تجمعات المليشيا في عزلة بني شهر، أسفرتا عن تدمير عربة عسكرية تابعة للمليشيا كانت تقصف المنطقة، وسقوط عدد من عناصرها قتلى وجرحى.

وأكدت مصادر ميدانية وصول مئات المقاتلين من مديرية وشحة المحاذية لبني شهر،  رفداً للأبطال المرابطين هناك.

في غضون ذلك صد أبطال مقاومة حجور ، اليوم ، عدد من الهجمات التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية من عدة محاور، تكبدت فيها المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وكان أبطال حجور أفشلوا أربع هجمات شنتها المليشيا صباح اليوم، في جبل جمانة،  وبني رسام، وبني شريه، والمالكي، جنوب  المديرية.

ووفقاً للمصادر فإن المليشيا كثفت تعزيزاتها في مطقتي المندلة والعبيسة، شرق مديرية كشر، في محاولة للسيطرة على موقعي الحديتين والحوج، والتي تدور فيها معارك ضارية إلى لحظة كتابة الخبر، أمام الصمود الأسطوري الذي يسطره أبطال حجور.

وأفادت المصادر أن المليشيا بعد كسر شوكتها وإفشال هجماتها في عدة محاور وتكبدها خسائر فادحة، لجأت إلى قصف منازل المواطنين في القرى الآهلة بالسكان، بالمدفعية والصواريخ وقذائف الهاون.

إلى ذلك نفذ طيران التحالف العربي يوم أمس الاثنين، أول عملية اسناد لوجستي لقبائل حجور  من خلال انزال شحنة من العقاقير والادوات الطبية والمؤن الغذائية


ارفعوا الحصار عن تعز