الرئيسية > رياضة > ريال مدريد يسقط أمام جيرونا بثنائية مفاجئة ويتراجع لثالث الليجا

ريال مدريد يسقط أمام جيرونا بثنائية مفاجئة ويتراجع لثالث الليجا

تلقى نادى ريال مدريد هزيمة مفاجئة أمام ضيفه نادى جيرونا بنتيجة 1 – 2، فى المباراة التى جمعت الناديين اليوم الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

 

دخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: راموس ، مارسيلو ، ادوريوزولا ، فاران
الوسط: كاسيميرو ، سيبايوس ، كروس
الهجوم: بنزيما ، فاسكيز ، أسينسيو

أنهى ريال مدريد الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجله لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو فى الدقيقة 25 من زمن المباراة، من ضربة رأسية رائعة مستغلا عرضية النجم الالمانى تونى كروس، فشل حارس جيرونا فى التصدى لها.
ونجح كاسيميرو فى التسجيل للمباراة الثانية على التوالى فى الليجا، بعدما أحرز هدفا رائعا من ضربة مقصية فى شباك الحارس يان أوبلاك، فى الفوز الذى حققه ريال مدريد فى الدربى الجولة الماضية على أتلتيكو مدريد 3 – 1.
ولكن تغير الوضع فى الشوط الثانى الذى نجح فيه نادى جيرونا فى قلب الطاولة على الفريق الملكى بتسجيله هدفين خلال 10 دقائق، جاء الأول عن طريق كريستيان ستوانى فى الدقيقة 65 من ركلة جزاء، وأضاف بورتيو الهدف الثانى فى الدقيقة 75 من زمن اللقاء.
وتعرض سيرجيو راموس قائد المرنجى للبطاقة الحمراء فى الدقيقة 91 من زمن المباراة، بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين. 
بهذه النتيجة توقف رصيد ريال مدريد عند 45 نقطة فى المركز الثالث، متأخرا بفارق 9 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة برصيد 54 نقطة، بينما رفع جيرونا رصيده إلى 27 فى المركز الخامس عشر


ارفعوا الحصار عن تعز