الرئيسية > محليات > رئيس الأركان يناقش مع محافظ إب احتياجات أبطال الجيش الوطني والمقاومة بالمحافظة

رئيس الأركان يناقش مع محافظ إب احتياجات أبطال الجيش الوطني والمقاومة بالمحافظة

ناقش رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ محافظة اب، اللواء الركن عبدالوهاب الوائلي، المستجدات والأوضاع الميدانية في محافظة اب، في ظل استمرار سيطرة ميليشيا الحوثي وممارستها الانتهاكات بحق المواطنين. 

كما تم مناقشة الاحتياجات اللازمة والضرورية لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لدحر الانقلابيين الحوثيين المدعومين من إيران من العديد من المواقع المهمة من أجزاء ومناطق مختلفة من محافظة اب. 

واستمع رئيس الاركان، من المحافظ الوائلي إلى شرح موجز حول أوضاع محافظة إب، وما تبذلها قيادة السلطة المحلية والوحدات العسكرية من جهود لتحرير المحافظة من سيطرة الميليشيا الحوثية الإنقلابية. 

وشدد رئيس هيئة الاركان، على مزيد من العمل وحشد الطاقات لمساندة أبطال الجيش الوطني..معبراً عن التقدير والشكر للبطولات التي يسطرها أبناء اب في صفوف الجيش الوطني في سبيل استعادة الدولة..مؤكداً اهتمام فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمحافظة اب وتحريرها وبسط سلطة الدولة فيها. 

وأشاد الفريق الركن النخعي بدور دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الحكومة الشرعية واسناد الجيش الوطني في مختلف الجبهات. 

من جانبه تطرق المحافظ إلى جهود استعادة مؤسسات الدولة ومساندة وحدات الجيش الوطني وحشد مختلف القوى والمكونات في المحافظة..معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ودعم القيادة السياسية والعسكرية لمحافظة اب.


جريمة اغتصاب طفل في تعز