الرئيسية > محليات > صعدة.. هجمة نوعية للجيش الوطني تكبد الانقلابيين خسائر فادحة في جبهة رازح

صعدة.. هجمة نوعية للجيش الوطني تكبد الانقلابيين خسائر فادحة في جبهة رازح

تواصل قوات الجيش الوطني تقدمها الميداني خلال عملياتها العسكرية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية والمدعومة من ايران في عدة جبهات بمحافظة صعدة شمالي البلاد.

وتمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الخميس من التوغل الى قلب تمركز المليشيا الحوثية في بني معين بجبهة رازح بعملية هجومية نوعية وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والارواح.

وقال قائد لواء الواجب الاول العميد حمود الخُرام في تصريح خاص لـ “سبتمبر نت” : ان قوات اللواء في مواجهات مستمرة مع مليشيا الحوثي التي عاثت بالأرض الفساد.

واضاف “ان المليشيا تستميت للحيلولة دون دخول الجيش الوطني مديرية رازح، لما تعد من موقع استراتيجي والتي ستساعد الابطال بالتوجه نحو مديرية حيدان والوصول الى معقل زعيم الحركة الحوثية في منطقه جبال مران  بعد تحرير رازح طبعا”.

واشاد الخرام بالدور الكبير الذي تبذله قوات التحالف العربي بقياده المملكة العربية السعودية من تغطية المعارك ودعم ابطال الجيش الوطني ماديا ومعنويا ولوجستيا.

من جانبه طمئن رئيس عمليات لواء الواجب الاول العقيد احمد ابو صريمة رساله للمواطنين القاطنين في المحافظات التي تسيطر عليا المليشيا باقتراب موعد النصر والخلاص من عصابة الحوثي والمشروع الايراني الخبيث الذي يستهدف جنوب الجزيرة العربية.


جريمة اغتصاب طفل في تعز