الرئيسية > رياضة > الاعب ليون يجدد الصراع بين برشلونة وسان جيرمان

الاعب ليون يجدد الصراع بين برشلونة وسان جيرمان

يبدو أن المنافسة القوية بين ناديي برشلونة الإسبانى ونظيره نادى باريس سان جيرمان الفرنسي على ضم اللاعبين لن تنتهى، بل أنها سوف تتجدد مع بداية الميركاتو الصيفى المقبل، وهذه المرة على ضم مدافع ليون الفرنسي.

آآ ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن تقارير صحفية أن نادى باريس سان جيرمان يسعى بقوة للحصول على خدمات الظهير الإيسر لنادى ليون فرلاند ميندى،أبدى استعداده تقديم عرض بقيمة من 35 إلى 40 مليون يورو لضم اللاعب.

أضاف التقرير أن إدارة النادى الباريسي تتابع لاعب ليون بإهتمام شديد، وقامت بالفعل بالتواصل مع إدارة ناديه من أجل التعبير عن رغبتهم فى ضم اللاعب، إذ يعتقدون أن العرض الذى سوف يتقدموا به، سيوافق عليه جان ميشيل أولاس رئيس ليون.

آآ وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة الحصول على ميندى فى الصيف المقبل، ستكون حلقة جديدة من الصراع الدائر بين إدارة ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان، والتى كان أخرها نجاح البارسا فى الحصول على خدمات فرانكى دي يونج لاعب وسط أياكس الهولندى.

وتسعى إدارة برشلونة فى الصيف المقبل التعاقد مع ظهير أيسر من أجل مساعدة جوردى ألبا الذى يبقى وحيدا فى الجبهة اليسرى، لذلك وضعت إدارة البارسا اهتمامها على ضم فرلاند ميندى من ليون بعد متابعة اللاعب خلال مواجهات فريقه الأوروبية بدورى الأبطال.آآ آآ 


جريمة اغتصاب طفل في تعز