الرئيسية > رياضة > وست هام يفتح تحقيقا بشأن عنصرية جماهيره ضد محمد صلاح

وست هام يفتح تحقيقا بشأن عنصرية جماهيره ضد محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية عن بدء نادى وست هام يونايتد بالتحقيق فى واقعة تعرض النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول لهتافات عنصرية من قبل بعض الجماهير على هامش لقاء الناديين أول أمس الاثنين فى الجولة 25 من الدوري الإنجليزي.

وفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية فإن نادى وست هام بدأ فى إجراء تحقيقات حول تعرض نجم ليفربول محمد صلاح لهتافات عنصرية من قبل جماهير النادى خلال مواجهة الناديين أول أمس الاثنين.

أضافت الشبكة الإنجليزية أن إدارة النادى تقوم بمراجعة فيديو نشر عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" من قبل أحد الجماهير، يظهر فيه تعرض النجم المصرى لشتائم موجه من الجماهير ضد دينه.

وأكد وست هام على أن سياسته تقوم على عدم التسامح مطلقا مع مثل هذا السلوك العنيف، وأنه سيتم تقديم أى شخص تثبت إدانته إلى الشرطة، ومن ثم يواجه حظر عدم دخول الملعب "الأولمبى" فى لندن.

وكان وست هام قد حقق تعادلا ثمينا مع ليفربول فى ختام منافسات الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج بنتيجة 1 – 1، والذى جعل المنافسة تشتد على لقب الدوري الإنجليزي بين الريدز والسيتى.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 62 نقطة، متقدما بفارق 3 نقاط فقط عن أقرب ملاحقيه نادى مانشتر سيتي الذى يحتل المركز الثانى برصيد 59 نقطة


ارفعوا الحصار عن تعز