الرئيسية > محليات > الارياني: الحوثيون يحاولون التظليل على نهبهم أموال التأمينات

الارياني: الحوثيون يحاولون التظليل على نهبهم أموال التأمينات

أكد وزير الإعلام معمر الارياني استقبال الحكومة الآلاف طلبات نقل ملف من المتقاعدين في مناطق سيطرت المليشيات، عقب نهبها أرصدة التأمينات.


‏وقال وزير الإعلام في تغريدة على تويتر: تعقيبا على تغريدة نشرتها حول بدء الحكومة صرف مستحقات كافة المتقاعدين المدنيين للشهر الثالث على التوالي، نشرت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات(التابعة للمليشيا) بيان ينطوي على الكثير من التضليل وينفي نهب ارصدة الهيئة ويتحدث عن تحسن في مركزها المالي واصول وارصدة تبلغ 850 مليار ريال.


وأوضح الوزير الارياني أن ‎#المليشيا_الحوثية قامت بنهب أرصدة الهيئة قبل أن توقف صرف مستحقات المتقاعدين لمدة عامين، وخلال هذه الفترة بدأت الحكومة بصرف حالات التقاعد في المناطق المحررة ثم استقبال آلاف طلبات نقل الملف من مناطق سيطرة المليشيا، حيث صرفت الحكومة الشرعية مستحقات كافة المتقاعدين المدنيين.


واختتم الارياني سلسلة تغريداته قائلا: ‏ما دامت ‎#المليشيا_الحوثية تتحدث عن خدمات تقدمها للمتقاعدين وتحسن في المركز المالي وتجاوزه 850 مليار فلماذا لم تصرف مرتبات المتقاعدين طيلة الفترة الماضية او للأشهر القادمة،إذا كان لدى هذه العصابة الإجرامية أي شعور بالمسئولية الوطنية او الاخلاقية تجاه(123240)من المتقاعدين وأسرهم؟!.

وزارة الإعلام- المكتب الاعلامي عدن
https://twitter.com/adeno_news

اخبار متعلقة:

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز