الرئيسية > محليات > الارياني: الحوثيون يسعون الى خلق واقع جديد عبر" التعليم الطائفي"

الارياني: الحوثيون يسعون الى خلق واقع جديد عبر" التعليم الطائفي"

نبه وزير الاعلام معمر الارياني الى الخطر الذي تمثله المليشياالحوثيةالايرانيةآ  من خلال تنشئتها لجيل مشبع بثقافة الحقد والكراهية والقتل والتطرف والإرهاب حد قوله، محذرا في حال عدم قيام المجتمع الدولي بواجبه في دعم معركة استكمال استعادة الدولة في القريب العاجل من نتائج كارثية ليس على المجتمع اليمني فحسب بل المنطقة والعالم.

ونشر وزير الاعلام تسجيل مرئي على صفحته في تويتر معلقا عليه بالقول: هكذا اصبحت الصالة الكبرى في كلية التربية بجامعة عمران بعد أن حولتها المليشيا الحوثية الايرانية مع عدد من ملحقات الجامعة إلى مزار على الطريقة الإيرانية واستبدلت الطلاب في مقاعد الدراسة بصور قتلاها في الجبهات، والمعامل والمختبرات الدراسية بمجسمات للصواريخ المصنعة في ايران.

وأكد الوزير الارياني ان المليشياالحوثية تسعى إلى خلق واقع جديد عبر تدمير العملية التعليمية بمراحلها المختلفة والعبث بالمناهج الدراسية وتحويل قاعات ومقاعد الدراسة إلى اوكار لتجنيد المقاتلين ومنابر لفرض افكارها المتطرفة والدخيلة وتغيير هوية الشعب اليمني وتدمير النسيج الاجتماعي المتعايش منذ آلاف السنين.

وزارة الإعلام- المكتب الاعلامي عدن

اخبار متعلقة:

عاجل : صدور أوامر ملكية بتعيينات رفيعة في السعودية منها وزيرا للخارجية ( نصها )

تفاصيل جديدة حول محاولة اغتيال ملك السعودية في المسجد الحرام ؟

لليمنيين والمغتربين في السعودية ..تأشيرة مضيف قريباً جداً في المملكة وبهذا المبلغ الرمزي فقط ؟

 مسيرات حاشدة في سلطنة عمان بعد قرار مفاجئ أتخذه السلطان قابوس

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز