الرئيسية > محليات > رئيس الوزراء يناقش مع محافظ إب أوضاع ومستجدات المحافظة

رئيس الوزراء يناقش مع محافظ إب أوضاع ومستجدات المحافظة

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي، طبيعة الأوضاع وآخر المستجدات الجارية على صعيد المعارك بمختلف جبهات القتال الهادفة لتحرير محافظة إب من ميليشيات التمرد والانقلاب الحوثية، في إطار استكمال عملية تحرير اليمن.

كما وقف اللقاء أمام الاحتياجات اللازمة والضرورية لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لدحر الانقلابيين الحوثيين الموالين لإيران من العديد من المواقع المهمة من أجزاء ومناطق مختلفة من محافظة إب.

واستمع رئيس الوزراء، من المحافظ الوائلي إلى شرح موجز حول أوضاع محافظة إب، وما تبذلها قيادة السلطة المحلية والوحدات العسكرية من جهود لتحرير محافظة إب من سيطرة الميليشيا الحوثية الإنقلابية الموالية لإيران.

وأشاد الدكتور معين، بالانتصارات التي يسجلها أبطال الجيش الوطني والمقاومة ضد المشروع الإمامي الحوثي في مختلف معارك التحرير وجبهات العزة والكرامة والإباء، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود الوطنية من كل المخلصين لتوحيد الصف الوطني خلف قيادة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لإنهاء الانقلاب وتخليص الوطن والمواطنين من المعاناة التي تسببت بها ميليشيا الانقلاب الحوثية السلالية المقيتة.

بدوره ثمن محافظ محافظة إب، اهتمام الحكومة ومساندتها الدائمة ودعمها لاحتياجات المحافظة وقيادتها للاضطلاع بمهامها ودورها في مختلف مجالات الحياة.

حضر اللقاء وزير الثقافة مروان دماج.


ارفعوا الحصار عن تعز