الرئيسية > محليات > رئيس الاركان يلتقي قيادات المحاور والوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية الرابعة

رئيس الاركان يلتقي قيادات المحاور والوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية الرابعة

التقى رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، اليوم الأحد ،في العاصمة المؤقتة عدن، بقادة المحاور والوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية الرابعة وقادة الوية الحماية الرئاسية.

وفي اللقاء الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني حزم اللواء الركن فضل حسن العمري وقائد الشرطة العسكرية قائد فرع الشرطة العسكرية بعدن اللواء الركن ناصر النوبة ومحافظ ابين قائد محور ابين اللواء الركن ابوبكر حسين ومحافظ الضالع قائد محور الضالع اللواء الركن علي مقبل، نقل رئيس هيئة الاركان للجميع تحيات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة للقادة العسكريين.

واستمع رئيس هيئة الاركان الى الموقف العام والجاهزية القتالية والتقارير المقدمة من قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقادة المحاور والوحدات العسكرية والوية الحماية الرئاسية حول الاعمال المنجزة خلال الفترة الماضية، والصعوبات التي تواجه عمل الوحدات، والمقترحات والمتطلبات الضرورية لإنجاح العمل واستكمال التحرير.

كما استمع من القادة العسكريين الى عرض بتوزيع مسارح العمليات للوحدات العسكرية وتمركز القوات وخطوط التماس مع المليشيات الحوثية الارهابية..مشيداً بالانتصارات التي يجترحها ابطال الجيش الوطني وادوارهم البطولية في مختلف جبهات القتال.

وأشار الفريق النخعي الى ان العام الجاري 2019 سيشهد الكثير من الانجازات على مختلف الجوانب ولمختلف القطاعات في القوات المسلحة..منوها الى انه سيتم حل اشكالات الازدواجية في العمل بين كافة القطاعات والوحدات العسكرية.

ولفت رئيس الاركان الى تحالف المليشيا الحوثية الاجرامية الذي شكلته مؤخراً مع تنظيم القاعدة..مشدداً على ضرورة رفع الجاهزية القتالية لكافة الوحدات العسكرية ووضع الإجراءات الاحترازية لمواجهة أي أعمال ارهابية، وتفعيل الضبط والربط العسكري.

وأشاد رئيس هيئة الاركان بدور دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في دعم الحكومة الشرعية ومساندتها لقوات الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال في مواجهة مليشيا الانقلاب الحوثية.

من جانبهم عبر القادة العسكريين عن ارتياحهم الكبير بهذا اللقاء الذي جسد اللحمة الوطنية للجيش الوطني..مؤكدين استعدادهم الكامل لتنفيذ اي مهام تسند اليهم.

اخبار متعلقة:

غرامة مالية كبيرة وغير متوقعة تفرضها السعودية على كل من يرمي المخلفات في الشارع ( المبلغ المدفوع )


جريمة اغتصاب طفل في تعز