الرئيسية > محليات > محامي حوثي ينشر أسماء لصوص الجماعة ويهاجم عبد الملك

محامي حوثي ينشر أسماء لصوص الجماعة ويهاجم عبد الملك

فضح المحامي الحوثي حسين العماد مليشيا الانقلاب، متهماً زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي، بالصمت على فساد وجرائم عصابته التي ترتكبها ضد المدنيين والذهاب للقاء إعلاميين عبر دوائر مغلقة لتلميع صورته.

 وطالب العماد على صفحته في «فيسبوك» ، الحوثي بأن يلتقي عصابات المليشيا في أقسام الشرطة والبحث الجنائي بقيادة «أبوصقر» الذين يعذبون ويبيعون ويشترون في السجناء ويطلبون 5 ملايين ريال مقابل إطلاق السجين الواحد، أو الوحدات التنفيذية لسرقة السلال الغذائية والمساعدات بقيادة «أبو قاسم» الحوثي والمستفيدين في وزارة التربية ومؤسسة الثورة للصحافة وغيرها، أو الحارس القضائي أبو ياسر الشاعر الذي يستولي على عقارات المواطنين بحجة انتمائهم للحزب (س) أو (ص) أو بتهم لم يتم إثباتها ولم تصدر فيها أي أحكام.

واتهم «العماد» القيادي الحوثي عنتر الحباري بسرقة أموال صندوق النظافة ووزارة الأشغال العامة بقيادة أمين العاصمة المعين من الحوثيين حمود عباد، وابتزاز التجار وأصحاب البسطات وسرقة بضاعتهم ودفع غرامة تساوي أضعاف رأسمالهم.

كما وجه اتهامات لهيئة الأدوية بوزارة الصحة بقيادة محمد المداني، وارتكاب محالفات بيع أدوية منتهية الصلاحية وسرقة الأدوية والمعونات الطبية. واستعرض صوراً لشاب يمني تعرض للتعذيب على أيدي مليشيا الحوثي

 


ارفعوا الحصار عن تعز