الرئيسية > محليات > رئيس الأركان يزور جرحى الجيش الوطني في مستشفى باصهيب العسكري بعدن

رئيس الأركان يزور جرحى الجيش الوطني في مستشفى باصهيب العسكري بعدن

زار رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي،اليوم ، ومعه قائد المنطقة العسكرية اللواء الركن فضل حسن العمري ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن جغمان الجنيدي ،جرحى الجيش الوطني الذين يتلقون العلاج في مستشفى باصهيب العسكري في العاصمة المؤقتة عدن.

وأطمأن رئيس هيئة الأركان على صحة مستشار وزارة الدفاع اللواء الركن صالح علي حسن الذي أصيب في حادث قاعدة العند العسكرية الإرهابي الذي نفذته مليشيا الانقلاب الحوثية، وبقية جرحى الجيش الوطني من مختلف جبهات القتال وما يقدمه لهم المستشفى من خدمات طبية وعلاجية..ناقلاً لهم تحيات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة،ومتمنياً لهم الشفاء العاجل.

وأكد رئيس الأركان أن الاعمال الاجرامية الغادرة للمليشيا الانقلابية لن تثني القوات المسلحة من أداء واجبها الوطني في معركتها ضد مليشيا الإرهاب المدعومة إيرانيا..مشيراً الى أن هذه الجريمة تثبت للمجتمع الدولي مدى تعنت المليشيا الحوثية الانقلابية تجاه السلام واستمرار نهجهم التدميري بحق الوطن والشعب اليمني.

كما اكد النخعي ان أبناء الشعب اليمني وابطال الجيش الوطني ماضون في معركتهم ضد المليشيا الانقلابية لتخليص الوطن من براثن هذه العصابة الكهنوتية..مثمناً دعم الاشقاء في دول التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، ومواقفهم الأخوية في دعم الشعب اليمني لاستعادة شرعيته ودولته.

من جانبه عبر اللواء صالح حسن وكافة الجرحى، عن شكرهم لرئيس هيئة الأركان والقيادة السياسية..مؤكدين ان هذه الجريمة لن تزيدهم إلاّ إصرارا وحماس في خدمة الوطن واستعادة الدولة من مليشيا الحوثي الانقلابية الاجرامية.

عقب ذلك عقد رئيس هيئة الأركان اجتماعا بالهيئة الإدارية والطبية للمستشفى بحضور مدير المستشفى العقيد دكتور طارق احمد حاجب، ورئيس البعثة الكوبية الطبية المتواجدة في المستشفى، وناقش الاجتماع الإشكالات والمعوقات التي تواجه سير عمل إدارة المستشفى والكادر الطبي.

وأستمع رئيس الأركان الى مشاكل وهموم كادر المستشفى..موجهاً برفع الاحتياجات الضرورية الممكن توفيرها ووضع معالجات للكادر الطبي والفني تتناسب والخدمات الطبية التي يقدمونها لعلاج جرحى الجيش الوطني.

وكان رئيس هيئة الأركان قد قام بجولة تفقدية للمستشفى، حيث أطلع على الأعمال الانشائية في المستشفى من تجهيز وحدة العمليات والعيادات وقسم الرقود وغيرها من الأقسام الأخرى،وسير العمل في الأقسام الأخرى الفاعلة..شيدا بمستوى التطور الذي وصل اليه المستشفى.


ارفعوا الحصار عن تعز