الرئيسية > رياضة > رغم اعتراف الحكم.. محمد صلاح "بريء" رسميا

رغم اعتراف الحكم.. محمد صلاح "بريء" رسميا

محمد صلاح

بعد ساعات من دعوات في الصحف البريطانية، وصرخات على مواقع الإنترنت، تطالب بإيقاف محمد صلاح أو على الأقل التحقيق معه بشأن واقعة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الجولة التاسعة عشرة للدوري الإنجليزي، البريميرليغ، ظهرت الحقيقة سريعا وبشكل لا يحتمل أي لبس أو تأويل.

أمام نيوكاسل، الأربعاء، وفي جولة منتصف المشوار للدوري الإنجليزي، ضرب "الريدز" برباعية نظيفة.. انتصار منح لاعبي يورغن كلوب صدارة ترتيب البريميرليغ بفارق مريح، 6 نقاط، عن أقرب مطارديه، فيما هز "الملك المصري" الشباك مرة واحدة من ركلة جزاء أثارت جدلا، وصنعت عاصفة من ردود الأفعال.. الغاضبة.

محمد صلاح، اتهمته جماهير بريطانية، أغلبها تنتمي إلى نيوكاسل بالغوص إلى الأرض، والمبالغة في إظهار الخطأ وذلك لخداع حكم المباراة، بعد لمسة "بسيطة" من مدافع نيوكاسل بول دوميت داخل منطقة الجزاء.

ونال "مو" عاصفة من الانتقادات تصفه، على الأقل، بالغشاش، وتدعو لإيقافه، بدعوى التمثيل، وذلك قبل أن تتوالى ردود الأفعال الرسمية سريعا، ويأتي أغلبها في صالحه.

وحسب ما نقلت صحيفة "الصن" فقد اعترف حكم المباراة، غراهام سكوت، في تقريره للمباراة، بأنه يشعر بأنه أخطأ باحتساب ركلة الجزاء، بعدما طوح صلاح ذراعيه في الهواء وسقط على الأرض بعد لمسة دوميت في بداية الشوط الثاني.


ارفعوا الحصار عن تعز