الرئيسية > محليات > إحياء للذكرى الأولى لتحرير مديريات بيحان

إحياء للذكرى الأولى لتحرير مديريات بيحان

نظمت السلطة المحلية بمحافظة شبوة ,أمس الاثنين, فعالية فنية وخطابية, بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير مديريات بيحان- عسيلان – عين, من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي الفعالية التي أقيمت برعاية محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو, وبحضور رسمي وشعبي كبير, أكد المحافظ على أهمية هذه المناسبة لكل أبناء المحافظة والتي تعكس الروح الوطنية في مواجهه مليشيا الحوثي الإرهابية, معربا عن تهانيه للقيادة السياسية والعسكرية ولأبطال الجيش الوطني ومهنئاً ابناء المحافظة والشعب اليمني بهذا النصر العظيم.

وأشاد بصمود وشجاعة أبناء شبوة وبسالة أبطال الجيش الوطني في محور بيحان والمقاومة الشعبية، منوها برعاية فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، وإشرافه المباشر على خطة تحرير مديريات بيحان ودعم وإسناد قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد المحافظ على أهمية توحيد الجهود في سبيل إعادة اعمار ما دمرته مليشيا الحوثي الانقلابية، والسير نحو تحرير كل اليمن من المليشيا الكهنوتية وبناء اليمن الاتحادي الذي توافق عليه جميع اليمنيين.

من جانبه نوه قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه اللواء مفرح بحيبح، باهمية الاحتفال بذكرى تحرير مديريات بيحان التي عاشت الظلم والقهر والقمع والخوف والحرمان في ظل احتلال مليشيا الإرهاب والتخلف والكهنوت الحوثية لها.

وقال اللواء بحيبح:” بان بلاد بيحان الابية بمديرياتها الثلاث تنفست الصعداء بعد عملية عسكرية مدروسة و ناجحة نفذها ابطال الجيش الوطني الاشاوس في محور بيحان ورجال المقاومة وبرعاية فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وباسناد كامل من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .

معربا عن افتخار منتسبي هذا المحور القتالي بتحقيق هذا النصر العسكري الكبير والذي وضع حدا للمعاناة التي عاشها ابناء مديريات بيحان ولأكثر من ثلاث سنوات عجاف واعاد رسم الابتسامة على وجوههم .

وفي نهاية الحفل قدم محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديوآ  درع الشكر والعرفان لقائد محور بيحان اللواء الركن مفرح بحيبح تثمينا من ابناء مديريات بيحان والسلطة المحلية بالمحافظة للدور البطولي وللتضحيات الجسيمة التي يقدمها ابطال الجيش الوطني في سبيل الدفاع عن الوطن أرضا وإنسانا.

آ 

اخبار متعلقة:

وزير الدفاع الأمريكي يصل السعودية في زيارة مفاجئة.. ومصادر تكشف عن السبب ؟

تفاصيل الاجتماع العسكري لرؤساء أركان جيوش عربية وغربية في السعودية

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

غرامة مالية كبيرة وغير متوقعة تفرضها السعودية على كل من يرمي المخلفات في الشارع ( المبلغ المدفوع )

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز