الرئيسية > محليات > كشف عن اوامر لقصف منزله واختفاء الطيار الذي رفض تنفيذها .. الشيخ الزنداني : لست فقط راضي بوضع اليمن الجديد بل سعيد وفي أعلى درجات السعادة

كشف عن اوامر لقصف منزله واختفاء الطيار الذي رفض تنفيذها .. الشيخ الزنداني : لست فقط راضي بوضع اليمن الجديد بل سعيد وفي أعلى درجات السعادة

الشيخ / عبدالمجيد عزيز الزنداني

يمن فويس – محمد العمراني : أوضح الشيخ عبدالمجيد عزيز الزنداني أن العلماء أول من نادي بانتخابات رئاسية مبكرة عندما كانوا في لجنة الوساطة في بداية الأحداث ومن قبل في المبادرة التي قدمتها هيئة علماء اليمن فأول من رشح نائب الرئيس عبد ربه منصور هادي لهذه المهمة هم أيضا العلماء والمشايخ .

وتابع الزنداني في حوار نشرة نصه يومية " اخبار اليوم " تابع وطرحنا الأمر يومها على الرئيس علي عبد الله صالح وحذرنا من سفك الدماء ,  فلماء سفكت الدماء فتح بابها ودخلت اليمن في أعماق النفق المظلم ولكن الله تداركنا وأنقذنا وإخواننا في الخليج جزأهم الله خيرا لبوا وتعاطفوا وتدارسوا مع إخوانهم أمر اليمن حتى وجد هذا المخرج وكتبه الله على أيديهم وتجاوب معهم جميع أبناء الشعب اليمني وها نحن اليوم نجني ثمرته كذلك هناك دول صديقة من الدول الكبرى وقفت معنا  وكان لها الأثر الكبير بل ربما كان لها أكبر الأثر في إقناع الرئيس في أنه لا مجال غير ترك السلطة والحمد لله ها نحن نجني ثمرة هذه الثورة المباركة بهذه الانتخابات الرئاسية المبكرة .

وحول مده رضاه عن الأهداف التي حققتها الثورة قال الزنداني : لست فقط راضي بل سعيد في أعلى درجات السعادة .

وفيما يتعلق بعدم ظهور مؤخرا أوضح الشيخ أنه اضطر إلى المكوث في العاصمة لاسيما بعد اتهامه

بقيادة المعارك في أرحب وتصدر بذلك بيانات رسمية من وزارة الدفاع ( قبل حكومة الوفاق الوطني ) وكشف الرجل أن مصدر ابلغه بقصف منزله وهناك من توقف ورفض تنفيذ الأمر مما أدى إلى اختفائه وعدم العثور عليه كما أوضحت قبيلته ذلك .


جريمة اغتصاب طفل في تعز