الرئيسية > محليات > وزيرا التخطيط والكهرباء يبحثان مع الصندوق السعودي تفعيل عدد من المشاريع

وزيرا التخطيط والكهرباء يبحثان مع الصندوق السعودي تفعيل عدد من المشاريع

بحث وزيرا التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نجيب العوج ، والكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني،اليوم،مع قيادة الصندوق السعودي للتنمية تفعيل وتنفيذ عدد من المشاريع في مختلف المحافظات.

واستعرض وزير التخطيط والتعاون الدولي خلال اللقاء مع نائب رئيس الصندوق السعودي العضو المنتدب الدكتور خالد الخضيري والمستشار المهندس يوسف البسام ،مستجدات الأوضاع والتطورات التي تشهدها اليمن وجهود الحكومة في تطبيع الأوضاع المعيشية وتحقيق الاستقرار الاقتصادي.

كما تطرق الوزير العوج الى الجهود المبذولة لاستئناف استكمال تنفيذ المشاريع التنموية الممولة من الدول والمؤسسات المانحة ومنها الصندوق السعودي للتنمية..مؤكداً على أهمية المضي في استكمال تلك المشاريع..مشيدين بدور الأشقاء في المملكة العربية السعودية في دعم اليمن في مختلف المجالات..مشيراً إلى إمكانية استئناف العمل في المشاريع التنموية الممولة من الصندوق وفق برنامج زمني.

واشار وزير الكهرباء الى مشاريع الكهرباء الممولة من الصندوق السعودي للتنمية وآلية تفعيلها..لافتاً الى المنحة المقدمة من الصندوق السعودي عبر برنامج دعم الصادرات..متطلعاً الى البدء بالخطوات العملية للاستفادة منها لتطوير الشبكة الكهربائية في مدينة عدن..مثمناً جهود الصندوق في دعم مشاريع الكهرباء في اليمن .

من جانبها اكدت قيادة الصندوق السعودي للتنمية استمرار الصندوق في دعم مشاريع التنمية في اليمن في مختلف القطاعات .


ارفعوا الحصار عن تعز