الرئيسية > محليات > مؤتمريات لحج يعقدن اجتماعاً ويؤكدن تمسكهن بالرئيس هادي رئيسا للمؤمر الشعبي العام

مؤتمريات لحج يعقدن اجتماعاً ويؤكدن تمسكهن بالرئيس هادي رئيسا للمؤمر الشعبي العام

عقدت قيادة القطاع النسوي للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج ، السبت ، الموفق 15 / ديسمبر 2018م ، اجتماعاً لها برئاسة الاستاذ محمود محمد عوض عضو اللجنة التحضيرية - القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة ، كرس لمناقشة عدداً من القضايا المتصلة بالجانب التنظيمي وتفعيل دور القطاع النسوي في مؤتمر لحج والاجراءات المتعلقة بهذا الشأن .

وفي مستهل الاجتماع رحب عضو اللجنة التحضيرية - القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج الاستاذ محمود محمد عوض بالحاضرات من منتسبات القطاع النسوي في المؤتمر ، مشيداً بالدور المحوري الذي لعبه القطاع النسوي في مختلف المراحل والمنعطفات في تعزيز دور المؤتمر الشعبي العام ، مشدداً على أهمية استعادة هذا القطاع الهام دوره وتفعيله في هذه المرحلة الحالية ، مؤكداً بأن المؤتمر في لحج سيقدم كل الدعم الممكن على نحو يمكن القطاع النسوي من تنفيذ مهام عمله وأهدافه السامية .

وألقت عضو اللجنة التحضيرية رئيسة القطاع النسوي للمؤتمر بمحافظة لحج الأخت عائدة عاشور كلمة حيت في مستهلها الدور الريادي والبارز للقطاع النسوي بلحج مشيدة بذات الوقت بجهود القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر بلحج في تفعيل دور المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة .

واستعرضت عاشور جملة من المهام والواجبات التي قالت بأن على قيادات القطاع النسوي للمؤتمر القيام بها خلال الفترة القادمة ، مشددة على ضرورة تفعيل العمل التنظيمي للقطاع النسوي في اطار المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج .

وتطرق الاجتماع إلى مستجدات الأوضاع السياسية التي تشهدها البلاد وآخر تطوراتها ، ولاسيما فيما يتعلق بنتائج مشاورات السلام في السويد بين وفدي الشرعية والانقلابيين بدعم أممي والتي انتهت جولتها الأولى الخميس الماضي وما آلت إليه تلك المشاورات بين الوفدين عقب ضغوطات مورست عليهما أدت إلى التوصل إلى عدة اتفاقيات في مقدمها الحديدة ومينائها .

وأكد الاجتماع التنظيمي للقطاع النسوي في محافظة لحج تمكسه بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيساً للمؤتمر الشعبي العام وفقاً للنظام الداخلي .

واشاد بالاجتماع بالبيان الصادر عن اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي المنعقد بتاريخ 2 / ديسمبر 2018م بجميع فقراته ، وبالجهود المبذولة من قبل عضو اللجنة العامة - رئيس اللجنة التحضيرية المهندس أحمد الميسري واعضاء اللجنة التحضيرية في إطار المساع الحثيثة لتعزيز دور المؤتمر الشعبي العام وتفعيل الجانب التنظيمي في مختلف فروعه في المحافظات .

كما فتح باب النقاش أمام الحاضرات في الاجتماع واللواتي ابدين ملاحظاتهن وآراءهن ازاء مجمل الأمور المتعلقة في تفعيل دور القطاع النسوي وسبل تجاوز الصعوبات التي يتعرض لها من خلال اتخاذ الحلول المناسبة لها وفق الإمكانيات المتاحة أمام قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج .

 وثمن الاجتماع وقوف قيادة مؤتمر لحج الجاد إلى جانب القطاع النسوي وحرصها الشديد على تفعيل دوره وتمكينه .

اخبار متعلقة:

وزير الدفاع الأمريكي يصل السعودية في زيارة مفاجئة.. ومصادر تكشف عن السبب ؟

تفاصيل الاجتماع العسكري لرؤساء أركان جيوش عربية وغربية في السعودية

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

غرامة مالية كبيرة وغير متوقعة تفرضها السعودية على كل من يرمي المخلفات في الشارع ( المبلغ المدفوع )

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز