الرئيسية > محليات > المليشيا تشن حملة مداهمات واختطافات واسعة بمديرية وصاب العالي

المليشيا تشن حملة مداهمات واختطافات واسعة بمديرية وصاب العالي

شنت ميليشيا الحوثي الانقلابية خلال اليومين الماضيين حملة مداهمات واختطافات واسعة طالت عدد من المواطنين في مديرية وصاب العالي بذمار.

وأوضح مدير عام شرطة محافظة ذمار العميد عادل طماح لوكالة الانباء اليمينية (سبأ) أن عناصر المليشيا داهمت يومي الثلاثاء والاربعاء عدد من القرى في مديرية وصاب العالي واختطفت 3 من أهالي قرية «العسادي» بعزلة جعُر، بعد مداهمة مجلس عزاء واقتادوهم الى احد سجون المحافظة.آآ 

كما داهمت عناصر المليشيا الانقلابية ثلاث قرى اخرى هي "بني حفص" و "خدمان" بحثاً عن مناهضين لها ، وهددت أسرهم بالتصفية في حال لم يبادروا بتسليم أنفسهم لمشرف المليشيات في المديرية.

واعتبر طماح هذا التصعيد الحوثي بأنه اختراق جديد للاتفاقيات الموقعة في مباحثات السويد خاصة فيما يتعلق بملف الاسرى والمختطفين.. مشيرا الى ان المليشيا تسعى لاستغلال انشغال الجميع بمباحثات السويد لاختطاف اكبر عدد من المدنيين المعارضين لها في جميع المناطق الخاضعة لسيطرتها بهدف استغلالهم ضمن صفقات تبادل الاسرى والمعتقلين المرتقبة.

اخبار متعلقة:

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز