الرئيسية > محليات > وزير الاعلام: بعد اربع سنوات من الانقلاب نستعيد صحيفة الثورة الرسمية عبر اطلاق موقعها الكترونيا

وزير الاعلام: بعد اربع سنوات من الانقلاب نستعيد صحيفة الثورة الرسمية عبر اطلاق موقعها الكترونيا

اعلن وزير الاعلام معمر الارياني اليوم ان وزارة الاعلام استعادة صحيفة الثورة الكترونيا في المرحلة الاولى عبر اطلاق موقعها على الشبكة الإلكترونية لتعود الثورة من جديد صحيفة الدولة الأولى وبوابة اليمن، تمهيدا لإعادة إصدارها ورقيا في المرحلة المقبلة بعد نحو أربع سنوات من الانقلاب.


وقال عبر سلسلة من التغريدات على صفحته تويتر ليس أمام اليمنيين سوى استعادة مؤسساتهم رويدا رويدا من قبضة الكهنوت،وهو ما تحرص عليهآآآ قيادتنا السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي،الذي يقوم بدور وطني كبير لاستعادة الدولة ومؤسساتها بشجاعة نادرة،وبإصرار وعزيمة لا تلين رغم الضغوط والصعوبات الكبيرة التي واجهها ويواجهها.


واضاف الارياني ‏أملنا كبير في أن يتمكن اليوم الطاقم المكلف بإعادة إصدار الثورة من تجاوز كل العقبات والصعوبات سواء على صعيد الجوانب التقنية أو على صعيد العمل التحريري الذي يتطلب إضافة نوعية من الأداء تواكب الكفاح الوطني ضد انقلاب المليشيا الحوثية،وبما يؤدي إلى استعادة الصحيفة أدوارها الوطنية.

وناشد القطاعات الحكومية والمسؤولين وقيادات العمل الوطني والمنظمات المحلية والدولية إسناد الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني والتعاون مع طاقمها بما يكفل لهذه الوسيلة أن تعود إلى صدارة العمل الصحفي واستعادة أدوارها في مقارعة الكهنوت الظلاميآآآ  ومواكبة العمل التنموي وإعادة الإعمار.

وختم بالقول في هذه المناسبة التي نستعيد فيها اليوم نافذة للضوء كانت أغلقتها الميليشيا الحوثية الايرانية لا يسع وزارة الإعلام بكافة قطاعاتها سوى أن تهنئ الوسط الإعلامي وموظفي الثورة بهذه الخطوة التي ستقود كما أسلفنا إلى استئناف طباعة الصحيفة ورقيا مع بعد تهيئة الظروف لذلك في القريب العاجل

اخبار متعلقة:

غرامة مالية كبيرة وغير متوقعة تفرضها السعودية على كل من يرمي المخلفات في الشارع ( المبلغ المدفوع )


جريمة اغتصاب طفل في تعز