الرئيسية > محليات > العرادة يلتقي فريق منظمة "اليونيسف"

العرادة يلتقي فريق منظمة "اليونيسف"

لتقى محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ،اليوم، فريق "اليونيسف"الذي يزور المحافظة حالياً برئاسة المدير الميداني لمكتب صنعاء وليد نعمان لتقييم الانشطة التي تمولها المنظمة في المحافظة وخطط الانشطة التي ستمولها للعام القادم.

حيث استمع المحافظ العرادة من فريق اليونيسف الى شرح عن طبيعة الزيارة ونتائج اللقاءات التقيمية التي قام بها الفريق مع عدد من المكاتب التنفيذية الشركاء مع منظمة اليونيسف في تنفيذ العديد من الانشطة.

وقدم فريق اليونيسف شرحا عن نتائج زيارتهم التقييمية الى عدد من مخيمات النازحين في المحافظة وخاصة مخيم الجفينة الذي توسع بشكل اكبر بين زيارتهم الاولى قبل اشهر وزيارتهم الحالية وحاجة النازحين فيه الى الخدمات الاساسية والتدخلات الانسانية العاجلة.

واشاد المحافظ العرادة بما تقدمه منظمة اليونيسف من تدخلات انسانية في المحافظة وتعتبر في مقدمة المنظمات الدولية التي لها اثر في الميدان على مستوى المحافظة..مشدداً على ضرورة توسيع وتطوير علاقات التعاون بين السلطة المحلية ومنظمة اليونيسف بما يعزز ادائها وتوسيع انشطتها وتدخلاتها الانسانية في المحافظة التي لا زالت تستقبل النازحين والمهجرين الى الان والذين مثلوا تحديا كبيرا للسلطة المحلية في المحافظة.

واعرب المحافظ عن امله في ان يكون لمنظمة اليونيسف دورا في دعم السلطة المحلية في تنفيذ مشروع الصرف الصحي لمدينة مأرب الممول المرحلة الاولى منه من الصندوق السعودي، وذلك من اجل توسعة المشروع وفي اطار الدعم الذي تقدمه المنظمة لجوانب الاصحاح البيئي.

حضر اللقاء وكيل المحافظة علي محمد الفاطمي ورئيس المكتب الفني بالمحافظة الدكتور علي الجبل ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني.


جريمة اغتصاب طفل في تعز