الرئيسية > محليات > في أول خلاف حول تقاسم مال الشعب .. اتهامات متبادلة بين المشترك والمؤتمر بتعز حول مبلغ 2 مليون خصص لتغطية الإعلامية لمهرجان ميدان الشهداء

في أول خلاف حول تقاسم مال الشعب .. اتهامات متبادلة بين المشترك والمؤتمر بتعز حول مبلغ 2 مليون خصص لتغطية الإعلامية لمهرجان ميدان الشهداء

مهرجان تعز في ميدان الشهداء
مهرجان تعز في ميدان الشهداء

يمن فويس / تعز – خاص :

احتدم الخلاف بين أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز وحزب المؤتمر الشعبي العام حول مبلغ وقدره مليون وثمانمائة ألف ريال خصص للإعمال الدعائية والتغطية الإعلامية للمهرجان الذي عقد يوم أمس في ميدان الشهداء واستمر لعدة دقائق .

ويتهم أعضاء اللجنة الإعلامية بالمؤتمر أعضاء اللجنة بالمشترك بعدم الوفاء بالاتفاق الذي تم بين اللجنة بأن يكن المبلغ مناصفة بين المشترك والمؤتمر , منوهين أن المؤتمر دفع ما عليه من مبلغ وقدره تسع مائة ألف ريال بينما المشترك لم يقوم بدفع النصف الآخر . ويقول عضو في المشترك أن المال سيتم دفعه في وقت لاحق دون أن يحدد موعد لذلك .

وتتكون اللجنة الإعلامية لتغطية الانتخابات من اللقاء المشترك وهم : مصطفى محمد عطا – إصلاح , الدكتور / أمين ثابت – الاشتراكي , محمد الضبع – ناصري .

فيما يمثل المؤتمر كل من : عمار المعلم – مدير الإذاعة بتعز , أبو بكر العزي – رئيس الإعلام بمحافظ تعز .

وتجدر الإشارة أن الإعلاميين الذين قاموا بتغطية المهرجان لا يتجاوز عددهم 15 إعلاميا من مختلف وسائل الإعلام .

وقال أحد الصحفيين أن اللجنة الإعلامية رصدت لكل صحفي مبلغ ثلاثة ألف ريال عن كل صحيفة وخمسة ألف ريال للقنوات الفضائية ومع ذلك لم يستلم أي صحفي من هذه المبلغ اي شيء كون اللجنة الإعلامية رصدت مستحقاتهم ضمن خانة الديون التي عليها .

وكانت مصادر مقربة من اللجنة الإعلامية قد كشف " ليمن فويس " أن الخلاف احتدم بين عمار المعلم والدكتور أمين ثابت فكل يسعى للإستحوذ على المبلغ الذي رصد لتغطية فاعلية واحدة فقط في حين يحصل الإعلاميين على الفتات من هذه الأموال التي تصرف بأسمائهم .


جريمة اغتصاب طفل في تعز