الرئيسية > محليات > جموع غفيرة تؤدي صلاة جمعة الـ 53 والأخيرة لعهد النظام السابق .. تعز : مهرجان حاشد بميدان الشهداء لتأييد مرشح التوافق هادي

جموع غفيرة تؤدي صلاة جمعة الـ 53 والأخيرة لعهد النظام السابق .. تعز : مهرجان حاشد بميدان الشهداء لتأييد مرشح التوافق هادي

تعز / يمن فويس – خاص :

من المقرر أن يشهد ميدان الشهداء بمحافظة تعز صباح غدا السبت مهرجانا جماهيري حاشد للتأييد مرشح التوافق عبده ربه منصور هادي وذلك بحضور كافة فرقا العمل السياسي في المحافظة .

إلى ذلك شهدت ساحة الحرية بمحافظة تعز اليوم حشود كبيرة لتأدية صلاة جمعة ( صوتك مكسب للثورة ) والتي تعد الجمعة رقم 53 والأخيرة للنظام السابق  كما أدى الصلاة ذاتها الآلاف المواطنين في عدة ساحات منتشرة في مديريات المحافظة .

وأكد خطيب جمعة ساحة الحرية على أهمية المشاركة في الانتخابات القادمة ولما لها ن شأن في تحقيق أهداف الثورة اليمنية التي بدأت بكلمة إرحل وتحولت إلى ثورة عظيمة واجهت في طريقها كل أنواع الصعاب حتى وصلت إلى 21 فبراير , مردفا إن ثورة 26 سبتمبر أسقطت مشاريع التوريث وثورة 11 فبراير أسقطت المشاريع الجهويه والعائلية والطائفية وحررت منصب الرئاسة من سلطة الفرد إلى يد الشعب يمنحها لمن يريد .

وعقب صلاة الجمعة ردد جموع المصليين بالتأييد لمرشح التوافقي مؤكدين مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية المبكرة .


جريمة اغتصاب طفل في تعز