الرئيسية > محليات > أعتبرها الوسيلة الوحيدة لإخراج البلد من الأزمة .. محافظ الحديدة يدشن حملة المرشح التوافقي

أعتبرها الوسيلة الوحيدة لإخراج البلد من الأزمة .. محافظ الحديدة يدشن حملة المرشح التوافقي

الحديدة / يمن فويس - غمدان أبوعلي :

دشنت محافظة الحديدة صباح اليوم الحملة الانتخابية لمرشح التوافق الوطني للانتخابات الرئاسية المبكرة المشير الركن / عبد ربه منصور هادي بإقامة حفل خطابي دعا من خلاله محافظ محافظة الحديدة / أكرم عبدالله عطية في كلمته كل أبناء المحافظة إلى حشد كل الطاقات والجهود للمشاركة لإنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة في 21فبراير، وانتخاب مرشح التوافق الوطني عبد ربه منصور هادي والتي تعتبر الوسيلة الوحيدة لإخراج اليمن من الأزمة.. وأكد عطية على أهمية يوم الـ21  من فبراير وما يمثله من نقطة تحول في تاريخ اليمن الحبيب والذي مر خلال الازمة بمشاكل عصيبة  وذلك بانتخاب الرئيس التوافقي المناضل عبدربه منصور هادي باعتباره محط إجماع كل الاطياف السياسية والسير بثبات إلى مرحلة جديدة وعهد جديد في بناء اليمن الموحد الديمقراطي الحديث وتثبيت الأمن والاستقرار لإخراج الوطن من الأزمة السياسية التي أعاقت العملية التنموية والسياسية .

ودعا محافظ الحديدة كافة الأطياف السياسية إلى استشعار المسئولية والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح العملية الانتخابية والتي ستخرج البلد من أزمته ....

كما القى عبدالرحمن خرجين نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام كلمة " أشار من خلالها إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الانتخابات ؛؛ وأكد خرجين على أهمية تعزيز الشراكة وتجاوز خلافات الماضي والعمل لإنجاح المرحلة المقبلة لما يخدم امن واستقرار وتنمية الوطن . وحضر حفل التدشين كل ، وأعضاء مجلس النواب ووكلاء المحافظة وأعضاء المجالس المحلية وقيادات أحزاب المؤتمر الشعبي العام والتحالف الوطني وأحزاب اللقاء المشترك وشركاؤهم ، وأعضاء المكاتب التنفيذية، وأعضاء المجالس المحلية .


جريمة اغتصاب طفل في تعز