الرئيسية > محليات > تعز : استعدادات لافتتاح المتحف الأول لشهداء الثورة اليمنية وتحضيرات غير مسبوقة لحفل كرنفالي بالذكرى الأولى لانطلاقة الثورة

تعز : استعدادات لافتتاح المتحف الأول لشهداء الثورة اليمنية وتحضيرات غير مسبوقة لحفل كرنفالي بالذكرى الأولى لانطلاقة الثورة

يمن فويس / رياض الأديب - تعز :

أقامت منطقة الأمجود بمديرية شرعب السلام صباح اليوم مهرجان دعائي لمرشح الرئاسية التوافقي عبده ربه منصور وذلك وسط حشود جماهيري كبير وبحضور عدد من قيادات المشترك بالمحافظة . كما شهدت ذات المديرية مهرجانا مماثلا في سوق الربوع ومن خلالها تم الإعلان عن المجلس الأهلي المشكل بالمديرية .

وتخلل المهرجان الذي حضره صادق علي سرحان العديد من الكلمات المعبرة عن المناسبة وفي ختامه أكد المشاركين على مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية القادمة .

إلى ذلك شهدت مدينة تعز صباح اليوم تظاهرة حاشدة غلب عليها الهتافات المنددة بالمجازر الوحشية التي ترتكبها قوات بشار الأسد تجاه الشعب السوري , مطالبين بطرد سفراء الصين وروسيا وإيران لمواقفهم المتخاذلة تجاه هذه الجرائم , وندد المتظاهرون بالصمت العربي والدولي تجاه استمرار هذه المجازر . وهتفت المسيرة لمرشح التوافق بن هادي وإلى أهمية المشاركة في الانتخابات المزمع أجراءها في تاريخ 21 فبراير القادم .

وتشهد مدينة تعز استعدادات غير مسبوقة للاحتفال بالذكرى الأولى لانطلاقة الثورة اليمنية والتي تصادف السبت 11 / 2 / 2012م

من جانب آخر من المقرر أن تشهد مدينة هجدة بمديرية مقبنة صباح غدا الجمعة مهرجان كرنفالي لمرشح الرئاسية التوافقي وذلك بحضور عدد من قيادات اللقاء المشترك بالمديرية . ومن المقرر أيضا أن تشهد ذات المنطقة مهرجان نسائي مماثلا عصرا .

بدوره يقيم منتدى المبدعين عصر الجمعة أيضا فعاليات تكريم المتسابقين من متخلف المجالات الفنية بما في ذلك مجال الاختراع ومن المقرر أن يفتتح في مساء ذات اليوم المتحف الأول لشهداء الثورة اليمنية  .

وفي صعيد آخر تنظم جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيري ابتداء من صباح الغد ولمدة أسبوعين مشروع نظافة تعز , ويأتي تنفيذ هذا المشروع بدعم من قطر الخيرية بعدما تكدست القمامة وبشكل ملفت للنظر في معظم شوارع وأزقة المدنية .

كما تواصل الجمعية عصرا توزيع بقية الطرود الغذائية لأسر الشهداء والمتضررين من الأحداث بالمحافظة .


جريمة اغتصاب طفل في تعز