الرئيسية > محليات > بعد توارد أبناء عن وفاته بحادث مروري .. نجل قائد الحرس الجمهوري بتعز يقتحم المستشفى العسكري ويطلق النار على قسم العظام .

بعد توارد أبناء عن وفاته بحادث مروري .. نجل قائد الحرس الجمهوري بتعز يقتحم المستشفى العسكري ويطلق النار على قسم العظام .

تعز / يمن فويس – خاص :

[caption id="attachment_11374" align="alignleft" width="300" caption="مراد العوبلي قائد الحرس الجمهوري - تعز"]مراد العوبلي قائد الحرس الجمهوري - تعز[/caption]

أكدت مصادر طبية بالمستشفى العسكري بمحافظة تعز إقدام محمد مراد العوبلي نجل قائد الحرس الجمهوري بالمحافظة على اقتحام بوابة المستشفى العسكري وفتحها بالطقم العسكري الذي كان يقوده وقيامه بإخراج اثنين من الأمراض من قسم العظام صباح اليوم .

الأخبار الاكثر قراءة :

كاميرا مراقبة توثق جريمة وافد عربي بالكويت مع عاملة داخل محل بقالة

الدكتور المجحدي يكشف عن توقيت انتهاء أزمة كورونا في السعودية ؟

تابع أخبار يمن فويس للانباء عبر " Google news " لكي لا يفوتك أي جديد

 

ونوهت المصادر أن الشرطة العسكرية حاولت التفهم معه بأن إدخال السلاح ممنوع إلى المستشفى فقام بإشهار سلاحه وإطلاق وابل من الرصاص على قسم العظام والتلفظ على الشرطة العسكرية بكلمات غير أخلاقيه .

وأوضحت المصادر أنهم لم يسلموا من الاعتداء والتلفظ هم الآخرين وبالتالي غادر الرجل المستشفى دون أن تردعه أي قوة .

ووبخ نجل العوبلي الأطباء لعدم الاهتمام بمرافقيه والذين أصبوا بحادث مروري مساء أمس في منطقة الحوبان مما أدى إلى وفاة أحد المرافقين .

وكانت وسائل إعلامية قد تناقلت أمس وفاة العوبلي وهو ما أكدته مصادر في المستشفى الذي أسعف إليه الجرحى لتكن الحقيقة معاكسة تماما لما صرحت به هذه المصادر ولأسباب بدأت مجهولة . يذكر أن العوبلي لم يكن متواجد في السيارة التي وقعت فيه الحادثة .


الحجر الصحفي في زمن الحوثي