الرئيسية > محليات > تعز : لمطالب حقوقية .. قاعدة طارق الجوية تصعد من احتجاجاتها وتعلن عن مسيرة راجلة إلى صنعاء

تعز : لمطالب حقوقية .. قاعدة طارق الجوية تصعد من احتجاجاتها وتعلن عن مسيرة راجلة إلى صنعاء

يمن فويس / رياض الأديب - خاص :

يعتزم ضباط وأفراد قاعدة طارق الجوية بمحافظة تعز تنفيذ وقفة احتجاجية بشارع جمال صباح غدا الاثنين وذلك للمطالبة بمرتباتهم التي تم إيقافها من قبل قائد القاعدة الجوية إبراهيم الكبيسي على خلفية عدم حضورهم لدوام .

وينفذ أفراد القاعدة اعتصاما مفتوحا في ساحتهم الجديدة المجاورة لساحة الحرية منذ عدة أيام للمطالبة بحقوقهم المالية والمعنوية .

وأوضح المحتجون في تصريح خاص لـ " يمن فويس " أن مطالبهم تكمن بإعادة الاعتبار لضباط الذين تم اختطافهم من قبل قوات الحرس وإيداعهم سجون تعز وصنعاء وكذا رد الاعتبار لقاعدة طارق الجوية التي تم اقتحامها من قبل هذه القوات في وقت متأخر من الليل قبل عدة أسابيع .

وأشار أفراد قاعدة طارقة الجوية أن من ضمنهم مطالبهم سرعة إخراج قوات الحرس من قاعدة طارقة الجوية وإعادة أسلحتهم ومستلزماتهم التي تم مصادرتها ليلة الاقتحام وتقدر بنحو 10 مليون ريال يمني . إضافة إلى إقالة قيادات القاعدة الجوية ابتداء من محمد صالح الأحمر وانتهاء بقيادتهم في تعز وذلك على ذمة عدة قضايا تتعلق بعضها بالفساد المالي والإداري .

وأكد ضباط وأفراد القاعدة إلى أنه وفي حالة عدم الاستجابة لمطالبهم فإنهم يعتزمون تنفيذ مسيرة راجلة إلى صنعاء  والاعتصام فيها حتى تحقيق كافة مطالبهم .

اخبار متعلقة:

تركي آل الشيخ يتوعد مواقع الكترونية بالملاحقة القانونية 

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

بعد الفضيحة التي هزت الرأي العام : تطورات جديدة بشأن الأخ غير الشقيق لأمير دولة الكويت الشيخ صباح

المذيعة السعودية ملاك الحسيني تخرج عن صمتها وتسجل أول رد في الدفاع عن نفسها ؟

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز