الرئيسية > محليات > بن هادي في صنعاء والصوفي بتعز .. اجتماعات موسعة لمناقشة وضعي صحيفتي الثورة والجمهورية ولاحلول

بن هادي في صنعاء والصوفي بتعز .. اجتماعات موسعة لمناقشة وضعي صحيفتي الثورة والجمهورية ولاحلول

يمن فويس – صنعاء :

التقى محافظ تعز اليوم بعدد من موظفي صحيفة الجمهورية ومحاصري الصحيفة وتم الوقوف إلى أهم الأسباب التي أدت إلى حصار الصحيفة دون أتخاذ أي قرارات من شأنها رفع الحصار عن الجمهورية . بدورهم أقدم عشرات الموظفين في صحيفة الجمهورية على تنفيذ اعتصام أمام ديوان المحافظة للمطالبة برفع الحصار على الصحيفة ووعدهم المحافظ بإتخاذ خطوات إيجابية إزاء القضية , فيما الوضع لا يزال على حاله في الوقت الذي يعاني قرابة 8 مواظفين من الجوع والعطش بسبب الحصار المدقع لهم من قبل هذه العصابة منذ ما يزيد عن 24 ساعة .

بدوره التقى نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ، اليوم قيادات أحزاب المؤتمر وحلفائه من أحزاب التحالف الوطني وكذا قيادات أحزاب المشترك وجرى خلال اللقاء تقييم ما تم إنجازه في طريق تطبيق المبادرة الخليجية وآليتها كما تطرق اللقاء إلى مشكلة المؤسسات الصحفية والإعلامية والذي نشبت بعد اسقاط اهداف الثورة وإضاءة الرئيس صالح من رأس صحيفة الثورة وأدت الى محاصرة المحتجين لصحيفة الثورة وتكراره في صحيفة الجمهورية بتعز .

وخرج اللقاء بالاتفاق على جملة من التدابير لحل المشاكل في هذه المؤسسات الصحفية وتهدئة الأجواء تمهيدا لتحضير النهائي للانتخابات الرئاسية المبكرة في موعدها المحدد 21 فبراير الجاري.


جريمة اغتصاب طفل في تعز