الرئيسية > محليات > العديني مديرا لأمن تعز والحمير تشارك المواطنين اعتصامهم أمام شركة النفط اليمنية

العديني مديرا لأمن تعز والحمير تشارك المواطنين اعتصامهم أمام شركة النفط اليمنية

[caption id="attachment_10660" align="aligncenter" width="576" caption="الحمير تشارك المعتصمين احتجاجاتهم"]الحمير تشارك المعتصمين احتجاجاتهم[/caption]

يمن فويس / تعز – خاص :

من المقرر أن يعود العميد عبدالكريم العديني مدير أمن تعز سابقا إلى ممارسة عمله من جديد بعد صدور قرار رسمي من وزارة الداخلية بإقالة العميد عبدالله قيران .

إلى ذلك نفذ مواطنون غاضبون بمدينة تعز صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام مكتب شركة النفط اليمنية فرع تعز وذلك للمطالبة بتسوية أسعار المشتقات النفطية بما في ذلك مادة الغاز المنزلي أسوة بالمحافظات الأخرى . وعبر المحتجون عن مستوى الحال الذي وصلوا إليه بجلبهم لأشياء بدائية كالحمير والفوانيس والحطب كما أقدمن النساء المشاركات بالوقفة بطهي الطعام على الطريقة التقليدية وتوزيعه على جموع المحتجين .

وطالب المعتصمون بإقالة وزير النفط ومحاسبة التاجر توفيق عبد الرحيم لاحتكاره مادة الغاز والتلاعب بأسعارها بضعف المبلغ المعمول به في بقية المحافظات .

من جانبهم ولليوم الرابع على التوالي واصل اليوم عقال الحارات اعتصامهم المفتوح في الخيام التي نصبوها أمام مكتب المالية وذلك للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية التي وعدهم بها المحافظ خالد حمود الصوفي مقابل اشتراك بعضهم في قمع تظاهرات الشباب ومحاولة ثنيهم عن ثورتهم .


جريمة اغتصاب طفل في تعز