إلى الانتقالي!!!!!

برفيسور: أيوب الحمادي
الخميس ، ٢٩ أغسطس ٢٠١٩ الساعة ٠٩:٢٤ صباحاً

الى الانتقالي كونوا على ثقة ان الامر محسوم والوقت فقط ترك للوساطة امام من يتحدث معكم. فيديو بن بريك محزن برغم عناده ومقامرته لكنه خائف. محزن ان يصل ابنائنا الى العناد وهم يعرفون ان الانفصال غير واقعي والانتصار غير ممكن لهم والقتال ضد الدولة ومع الامارات ليس له هدف سامي ولن يخلده احد الا كانفصال وارتزاق مرفوض. وكونوا على ثقة ان حتى المفهوم الوطني والثوري والعقائدي مع الانتقالي غير موجود و لايغلف هذه الحرب اي مبرر اي تقاتلون القاعدة او الارهاب وانتم تعرفون ان ذلك كلام فاضي، وايضا حتى الانفصال لا تحدده منطقتين  ، فلماذا العناد اذا. اخواني في الانتقالي لاتصدقوا من يقول لكم سوف تنتصرون وهو خارج اليمن.

الساعات القادمة سوف تكون عنيفة اتمنى لا يحصل ما افكر فيه. احداث شبوة وابين وغيرها كان يجب ان تعطيكم الامكانية لمراجعة الذات وفتح صفحة جديدة  اي اقلها انكم لا تمثلون الجنوب ولا احد ينظر لذلك. العالم يقرأ ما حصل انه تمرد لم يرتقي حتى  الى انقلاب  ، العالم ينظر للامر ان  الكثير في الجنوب ضدكم وان ٨٥ في المائة في مناصب الدولة مع الجنوب اي لن تقنعوا احد انكم غير موجودون في الدولة وكنتم فيها اصلا، العالم ينظر لكم انكم مرتزقة للامارات لا يهمه ماذا تفكرون وايضا لن تقنعوا احد باغتصاب مصطلح الارهابين والقاعدة و وصف خصومكم بذلك .

 

سيل العرم تم ايقافه عن دخول عدن ومادخل فقط جزء بسيط لكن كونوا على ثقة لا قبل لكم اليوم به ومع كل ساعة يزيد العدد والحشد.  وعندما يكون الانسان خائف يكون الامر محسوم اي ما تفكر به اخ بن بريك  من طرحك في الفيديو سوف يحصل. لا تصدق تهليل الاخرين فبعد اسبوع لن يذكرك احد وان انتصرت الشرعية وسوف تنتصر سوف يقولوا عنك خائن ومرتزق اي حتى لن يبقى لك ذكر . لقد جمعتم مال وثروة خذوها واذهبوا الى اسركم لتعيشوا معهم فهم اكثر احتياج لكم وهم من سوف يعاني ان قتلتم.  اتمنى فعلا ان لا ينقتل احد ويكفي كوارث ومغامرات وظلم من قبلكم للغلابة فالدولة ليست طالبة ثأر،  وان تقتنعوا ان التسليم للدولة فذلك ليس انهزام و هو افضل الحلول. يمكن تشترطوا الحوار دون ارتهان او سلاح لن يرفض احد ذلك بحدود الممكن كون هناك كوارث كنت سبب فيها، يمكن تشترطوا شراكة ايضا بحدود الممكن  بشرط تسليم المعسكرات والابتعاد عن الارتهان وتمزيق اليمن. عني شخصيا لا اريد ان اسمع ان بن بريك او غيره قتل احتمال لان الاعلام جعله صورة مرافقة للاحداث في اليمن، احتمال كونه صار موضوع للنكت عند العامة.

عني اجده شخصية ذو امكانية ليست بسيطة. اعرف ان البعض لن يعجبه كلامي لكن تابعوا فيديو اعضاء الانتقالي من امس تجدوهم يعرفون ان الدنيا ضاقت بهم وانهم غير منتصرون وبصراحة حزين لحالهم كون كان ممكن لو كبروا بحجم اليمن يحكموا اليمن كلها لكن الجهل والارتهان والمناطقية والظلم واقول الظلم والقتل لائمة الجوامع والاوهام والتمرد عن الهوية اصابهم بمقتل. اخواني لا تدفعوا الرجل الى مقتله بالتشجيع الكاذب .

اليمن كبيرة تتسع الكل الصالح والطالح ، فلا تدفعوا الغلابة ولا تشحنوا الناس فلا انفصال قادم ولا انتصار لهم . اللهم اني بلغت ولا تحزنوا لما قد يحصل. ومن يقدر ان يقنع قريبه يجلس في البيت فذلك افضل. اليوم لا عاصم من امر الله.

ارفعوا الحصار عن تعز