ميليشيات الحوثي وشائعتهم بشأن الرئيس هادي

محمد القادري
الاربعاء ، ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٠٧:٥٦ مساءً


شائعات مطبوخة واخبار كاذبة مفبركة تنشرها ميليشيات الحوثي تدعي موت فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حفظه الله من كل مكروه وأطال في عمره .

هذه الشائعات والاخبار المزيفة لها هدف خاصةً ان نشرها جاء متزامن  مع  التحرك الاخير للجبهات من قبل التحالف العربي والشرعية لتحرير مدينة الحديدة ومحافظة صعدة .

الهدف هو كسر معنوية ابناء الشعب اليمني ، وصرف الانظار عن الهزائم والخسائر التي تتكبدها الميليشيات والتغطية على انكسارهم وانهيارهم.

الرئيس هادي هو كابوس الميليشيات الحوثية ، منه يخافون ويرتعبون ، فهو وشرعيته من صد مشروعهم وحارب انقلابهم وجرعهم المر والعلقم في الميدان ، وهو بشرعيته من جاء بتحالف عربي منحه قانونية التدخل كي يكسر شوكتهم ويمرغ انوفهم في التراب .
يكرهون هادي لأنه أساس مقاومة مشروعهم وجعلهم يخسرون توغله في اليمن وتوجهه نحو الجزيرة العربية دول الجوار .
ولذا يتمنون موته ويوهمون انفسهم بموته كي يخففوا عنها ما الحقه هادي بهم من هزيمة وخوف ورعب .

الرئيس هادي بخير وصحة وعافية وصامد صمود الجبال الرواسي ويتابع في كل وقت سير المعارك والتقدم في الجبهات ويشرف على سير عملية التحرير ويبارك انتصارات الجيش الوطني .
ولن يموت هادي بإذن الله حتى تتحرر كافة ارض اليمن من ميليشيات الارهاب الفارسية ويحقق مشروع الدولة الاتحادية في كل ربوع اليمن .

حفظ الله الرئيس هادي من كل مكروه وأطال الله في عمره ، والموت والهزيمة لكل اعداءه الذين هم اعداء الدولة اليمنية والشعب اليمني.

جريمة اغتصاب طفل في تعز