حسن نصرالله في الحديدة

محمد القادري
الثلاثاء ، ٠٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٠٧:٥٨ مساءً

 

بعد أن سمعتم خطاب حسن نصرالله رئيس حزب الله اللبناني ، وهو يتحدث عن معركة الحديدة والساحل الغربي ، مثنياً ومادحاً لمقاتلي الانقلاب ، قائلاً "يا ليتني معكم" .
ممكن تسألوا أنفسكم سؤال ، وتقولون ماذا سيفعله حسن نصرالله اذا جاء للحديدة ؟ 
ستجدون الجواب المؤكد والمقنع ، أنه سيفعل مثلما تفعله جماعة الحوثي .
- يقتل اليمنيون ويدمر منازلهم وينهبها .
- يزرع الالغام ويستخدم المدنيون دروع بشرية.
- يعيث الفساد بمؤسسات الدولة ويعبث بمواردها .
- يستغل ميناء الحديدة لينهب الاغاثة والمساعدات ويصادرها ، ويستقبل الاسلحة المهربة.
- يفعل ويفعل كلما تفعله حليفته جماعة الحوثي ، حتى البردقان سيشربه .

امام كل العالم اجمع ، ظهر حسن نصرالله في خطابه ، قائلاً مفتخراً ، ان هناك مشاركة لعناصر من حزب الله اللبناني في معركة الساحل الغربي ومنهم من قتلوا ، ومن هذا الكلام يتضح التالي : 
- هذا أعتراف خطير لنصرالله امام العالم والمجتمع الدولي ، ودليل كبير على تورط حزب الله والمشاركة مع جماعة الحوثي  باقتراف الجرائم بحق اليمنيين المتمثلة بالانقلاب على دولتهم وقتلهم وتشريدهم وزعزعة امن واستقرار بلدهم ، وهو ما يجب على المجتمع الدولي اتخاذ العقوبات المطلوبة حيال ذلك والوقوف ضد الانقلاب في اليمن ومن معه بقوة.

- يتضح ان الكلام الذي كنا نقوله من قبل حول وجود خبراء خارجيين  وعناصر تتبع إيران وحزب الله تشارك مع الحوثيين في كل الجبهات ، لم يكن كلام ذاك كذباً ، فها هو حسن نصرالله يعترف بنفسه .
- اتضح وجود اسلحة كثيرة من باليستية وغيرها تصل للحوثيين من إيران وجنوب لبنان ، فمثلما ارسل نصرالله عناصر من حزب الله لتقاتل ، قد ارسل اسلحة ايضاً .

- اتضح ان جماعة الحوثي لم تقاتل وتواجه لوحدها ، بل يقاتل معها حزب الله وإيران وعناصر من قوات وعدالله من بغداد ويدعمها كل الاطراف التي تتحالف وتتفق وتتعاون وتميل وتتجه نحو إيران كلياً او جزئياً .. اي اتضح  ان المعركة في اليمن هي بين مشروعين ، مشروع إيران الفارسي المعتدي على المنطقة العربية ، والتحالف العربي المدافع عن المنطقة العربية الذي تقوده السعودية الشقيقة.

من خلال ما عرفتوه من  كلام حسن نصر الله ممكن تسألوه هذه الاسئلة .
لماذا أردت ان تأتي للحديدة اليمنية البعيدة عنك  لتقاتل ، ولم تذهب لفلسطين القريبة جداً منك ؟ 
اليس هذا دليل على  انك تعتقد ان المسجد الاقصى في الحديدة وان اليهود هم اليمنيون والتحالف العربي وان دولة اسرائيل هي الدولة الشرعية اليمنية والمملكة السعودية !!

لماذا يا نصرالله نجد ان الخطابات التي القيتها منذ بداية الحرب في اليمن ضد الدولة والتحالف العربي والسعودية وجماعات السنة ، هي اكثر من عشرة اضعاف من خطاباتك منذ ظهورك ضد اسرائيل وغيرها ؟ 
 أليس هذا دليل على ان حقدكم وبغضكم وعداوتكم هي للشعوب العربية والعرب وليست لليهود والنصارى !!

لماذا يا حسن نصرالله ، لم تدعمون المقاومة في فلسطين بأي اسلحة ، فحزب الله الذي يمتلك اكثر من خمسين الف صاروخ باليستي ، دعم جماعة الحوثي في اليمن بعدة صواريخ ، ولم يدعم المقاومة في فلسطين بصاروخ واحد ؟ 

أليس هذا دليل على  ان اسلحتكم  هدفها مقاتلة كل من يقف بوجه المشروع الإيراني الفارسي ، وليس لمحاربة الاحتلال الاسرائيلي !! 

اخيراً لماذا يا حسن نصرالله تتجه مساعيكم نحو الوصول للرياض في السعودية البعيدة عنكم ولم تتجه مساعيكم نحو الوصول للقدس الذي تقع المكان القريب بجواركم ؟ 

أليس هذا دليل على ان مخططاتكم هي لاحتلال مكة احتلالاً فارسياً وليست لتحرير القدس من الاحتلال الاسرائيلي !! 

اذاً اتضحت الحقيقة أكثر ، وكل يوم تزاد عدد الادلة التي تكشف المؤامرات الخفية .

جريمة اغتصاب طفل في تعز