عيب عليكم يا قواعد حزب الإصلاح

محمد القادري
الثلاثاء ، ٢٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٠٦:٥٢ مساءً

 

بمناسبة فوز اردوغان في الانتخابات الرئاسية التركية ، قامت قواعد  حزب التجمع اليمني للإصلاح فرع جماعة الاخوان في اليمن ، بشن حملة لشتم المملكة العربية السعودية والأمير محمد بن سلمان والفرح في فوز اردوغان والاشادة الكبيرة به وبحزب العدالة والتنمية التركي ، حملة حمقاء غبية تسيئ لدول التحالف والجوار ، وكأن الانتخابات التركية وقعت بين اردوغان ومحمد بن سلمان !! 
لم تستحي قواعد حزب الإصلاح من دور المملكة الشقيقة في اليمن وتضحياتها الكبيرة والجسيمة لاستعادة الدولة ودحر مشروع إيران ، ولولا فضل الله عزوجل ثم المملكة السعودية لما استطعنا في اليمن ان نحرر شبر من اليمن من قبضة الانقلاب الحوثي ، ولكان مشروع إيران مسيطر على اليمن من اقصاه إلى اقصاه .

 ايش دخل محمد بن سلمان بالموضوع يا إصلاحيين ؟
ولماذا تريدون ان تجعلوا الصراع في تركيا صراع بين اردوغان والتحالف العربي !! 
ايش الذي خلاكم تغردون خارج السرب وتشغلوا انفسكم بهذه الخزعبلات.
اليمن في وادي وانتم في وادي آخر غير وادي اليمن .
اليمنيون يهمهم مصلحة اليمن وانتم يهمكم مصلحة اردوغان وتركيا .
طيب خليكم في اليمن احسن لكم ، وإلا سيروا عند عمكم اردوغان وسلموا اليمن من بلاويكم .

 على العموم يا قواعد حزب الاصلاح ، الذي يحارب الحوثي في اليمن هي السعودية والملك سلمان ونجله ، وليست تركيا واردوغان ، فاعرفوا مصلحة اوطانكم ان كنتم يمنيين ، وقدروا فضل اشقاءنا علينا ومعروفهم وجميلهم .
ولا تنسوا ان المشروع الإيراني الجاثم في بلادنا لم يتصدى له إلا التحالف العربي بقيادة المملكة ، اما اردوغان وتركيا حقكم فقد اتجهوا لدعم  قطر التي تتحالف مع إيران وهذا ما يعني دعم للمشروع الفارسي في اليمن والانقلاب على الدولة .... فعيب عليكم يا إصلاحيين ولا تسيئوا لاشقاءنا وتصورون الساحة اليمنية بشاشة مصارعة بين اردوغان ومحمد بن سلمان ومحمد بن زايد ، الساحة اليمنية فيها صراع بين إيران والهوية العربية ، فخليكم يمنيين وخليكم وطنيين وخليكم عرب وخليكم بني آدم وخيرة الله عليكم .

جريمة اغتصاب طفل في تعز