هدف البخيتي من الاشادة بعلي محسن والاساءة للرئيس هادي

محمد القادري
الخميس ، ٢٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ٠١:٣٧ صباحاً

 

كعادته المدعو علي البخيتي ، لا يكتب مقالاً او منشوراً يشيد به بنائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن ، إلا ويسيء في نفس الوقت لفخامة الرئيس هادي حفظه الله ، وهذا ما يدلل ويؤكد ان البخيتي لديه هدف واضح ومحدد ، وهو زراعة العداوة والتفريق بين انصار الشرعية .

يشيد بمحسن من اجل ان يقف انصار محسن معه ، ويسيء لهادي من اجل ان يقف انصار هادي ضده ، ثم يحدث اختلاف داخلي مابين انصار هادي وانصار محسن ويصلون لتراشق اعلامي وهذا ما يريده البخيتي بالضبط .
هدف البخيتي زراعة الخلاف بين انصار الشرعية ، وهذا هو هدف ايراني حوثي بحت ، وهو الذي ارسل البخيتي من اجله منذ البداية ..... فاحذروا يا أنصار الشرعية .

هل تتذكروا يوم ان زار البخيتي الفريق محسن إلى المملكة ، وفي حينها كتب مقال الرجل الاخطبوط وفي نفس المقال اشاد بعلي محسن وهاجم الرئيس هادي .... هذا هو هدف البخيتي منذ البداية .. انشاء صراع بين هادي ومحسن وخلاف بين انصار الرجلين ، وهذا أكبر خطر على الشرعية يحاربها من صميمها ويبعثرها من داخلها .

من جهة اخرى فأن الاطراف التي لا تعترف بالشرعية ، تريد زرع الخلاف بين الاطراف المؤيدة للشرعية بما يحقق انقسامها ضد بعضها واختلافها عن بعض ، وهذا ما يخدم تلك الاطراف التي لا تعترف بالشرعية ويحقق  اهدافها ، ولهذا يسعون نحو استهداف محسن وهادي معاً عبر اسلوب يشيد باحدهما ويسيء للآخر ، واسلوب البخيتي وطريقته وعمله هو تنفيذ لذلك المخطط الذي يسعى لشق الشرعية من داخلها .

على العموم انصار الشرعية ليس اغبياء ولن يقف اي منهم مع البخيتي ، بل الجميع ضده ، وكلنا خلف قيادة الرئيس هادي ونائبه ، وكلاهما رموز للجمهورية وسند الدفاع عنها .... وقولوا للبخيتي يدور له بقرة تلحسه .

جريمة اغتصاب طفل في تعز