الرئيسية
  • محليات

    ï؟½ تفاصيل حصرية : من هو البطل قائد قوات الأمن الخاصة المشارك في معارك عتق .. ولماذ بترت قدمه وكف يده؟
    كثيرا ما يتساءل الناس  من هو قائد قوات الامن الخاصة المشارك في معارك عتق ؟ 

    عاجل : الجيش الوطني يسيطر على خط أبين الدولي ويمنع وصول تعزيزات إلى عتق

    وكالة المانية تقطع الشك باليقين وتكشف الواقع : هذه هي القوات المسيطرة على جميع المواقع العسكرية في شبوة 

    سياسي سعودي يشن هجوماُ لاذعاُ على مغردين اماراتيين ويصف تصرفهم بالحالة الأولى من نوعها في التاريخ 

    مستشار وزير الإعلام يرد على ضاحي خلفان بعد تغريدة الأخير بشأن وقف الاقتتال في شبوة

  • عربية ودولية

    ï؟½ شاهد البشير في ثاني جلسة للمحاكمة.. والاستماع لـ3 شهود
    شاهد البشير في ثاني جلسة للمحاكمة.. والاستماع لـ3 شهود

    ترامب وتويتر.. فصل جديد في "القضية المثيرة"

    العراق يستدعي القائم بالأعمال الأميركي: "لسنا ساحة للنزاع"

    المجلس السيادي السوداني: نتعهد بتحقيق التحول الديمقراطي

    البرهان يؤدي اليمين رئيسا للمجلس السيادي السوداني

  • تقارير وحوارات

    ï؟½ هكذا ظهر رئيس السودان الأسبق في قفص الاتهام ؟
    ظهر الرئيس السوداني السابق عمر البشير، الاثنين، لأول مرة، وهو داخل قفص الاتهام، أثناء أول جلسة لمحاكمته عقدت ف

    الاسوشييتد برس تكشف عن أضخم عمليات الفساد "عالمياً"  لمنظمات الأمم المتحدة العاملة في اليمن 

    المعارضة الإيرانية تفضح قراصنة «الملالي» في الخليج

    فلكيا.. عيد الأضحى يوم الأحد 11 أغسطس

    السعودية: أي مساس بحرية الملاحة البحرية يعد انتهاكاً للقانون الدولي ويجب ردعه

  • شؤون خليجية

    ï؟½ المملكة العربية السعودية تعلن اكتمال قدوم حجاج بیت الله الحرام من الخارج
    المملكة العربية السعودية تعلن اكتمال قدوم حجاج بیت الله الحرام من الخارج

    إقرار تعديلات جديدة تعزز مكانة المرأة السعودية

    السعودية تتحرى هلال ذي الحجة.. والفلك يقول كلمته

    وصول اكثر من نصف مليون حاج إلى السعودية لأداء مناسك الحج لهذا العام

    أولى رحلات الحج بحرا تصل إلى جدة

  • رياضة

    ï؟½ في الثواني الأخيرة.. "سقوط مؤلم" لمانشستر يونايتد على ملعبه
    في الثواني الأخيرة.. "سقوط مؤلم" لمانشستر يونايتد على ملعبه

    ريال مدريد يضع "شرطا غريبا" قبل التعاقد مع نيمار

    ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"

    رونالدو: ميسي جعل مني لاعباً أفضل.. ونجاحي يؤلمه

    كلوب: لا تندهشوا لو استقلت بعد ليفربول

  • اقتصاد

    ï؟½ أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الجمعة
    أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الجمعة

    الذهب يستقر قبل "كلمة الاحتياطي الأميركي"

    الذهب يتجاوز حاجز 1500 دولار

    أسعار الذهب مستقرة بعد هبوط عن "المستوى المهم"

    الاقتصاد الأميركي.. خبراء: القادم أسوأ

  • تكنولوجيا

    ï؟½ خدعة "واتساب".. هكذا تراسل عددا من الأصدقاء في وقت واحد
    خدعة "واتساب".. هكذا تراسل عددا من الأصدقاء في وقت واحد

    على غرار غالاكسي نوت.. "آيفون" المقبل بـ"خاصية جديدة"

    نوكيا تحضر لمفاجأة.. هاتف يدعم "الجيل الخامس" بسعر اقتصادي

    إدمان الهواتف الذكية.. نصائح للتخلص من السموم الرقمية

    إطلاق أول مفتاح أمان لأجهزة آيفون

  • جولة الصحافة

    ï؟½ جزيرة يونانية ستدفع لك ولعائلتك للعيش فيها
    جزيرة يونانية ستدفع لك ولعائلتك للعيش فيها

    مفاجأة تكشف "أصل" رئيس وزراء بريطانيا الجديد

    دون قصد.. كشف سر 150 سلاحا نوويا تنشرها واشنطن في أوروبا

    مضيق هرمز.. حقائق عن أهم شريان نفطي بالعالم

    إيران تقر بقسوة العقوبات.. وتتحدث عن "بيع سري" للنفط

محمد القادري
شر البلية مؤتمريوا صالح !!
الاربعاء 9 مايو 2018 الساعة 17:29
 محمد القادري

 

ان كان المثل الشعبي يقول شر البلية ما يضحك ، فالواقع اليوم يقول شر البلية مؤتمريوا صالح الرئيس السابق الذين كانوا رفاقه واتباعه ، ثم غيروا شرائحهم واصبحوا  من مؤيدي الحوثي وزنابيله بعد خلاف الحوثي مع صالح وقتله ، إلا ان مؤتمريوا صالح لم يجعلونك تضحك فقط على سخفهم وزيفهم وانحطاطهم وتخبطهم واذلالهم وغدرهم وخيانتهم للوطن والشعب ورفيقهم صالح ، انما يجعلونك تبكي ايضاً في نفس الوقت ، اي تجمع بين الضحك والبكاء في آن واحد .
تضحك من تأييدهم للحوثي ووقوفهم معه .
وتبكي على ما يفعله الحوثي بهم من استبداد واذلال وظلم وانتهاك .

مؤتمريوا صالح المؤيدين للحوثي ، لا زالوا يصفون التحالف العربي والدولة الشرعية بالعدوان !!
الحوثي يمارس كل اصناف الاعتداء بحقهم والعدوان عليهم ، وهم يعتبرون الوقوف مع الحوثي وقوف ضد العدوان !! 
الحوثي اعتدى عليهم اعتداء شامل .
اعتدى على وظائفهم وجعلهم بدون مرتبات .
اعتدى على اموالهم وصادرها .
كان معاهم ارصدة في البنوك حجزها الحوثي وصادرها .
كان لديهم اموال في خزائن منازلهم ، اجبرهم الحوثي على دفعها كمجهود حربي .
ارغمهم الحوثي على الزج بابنائهم إلى الجبهات للدفاع عنه فقدم الكثير منهم عدد من ابناءهم واقاربهم .
اعتدى الحوثي على مناصبهم ولم يجعل لهم اي صلاحيات ولا اي نفوذ في المجتمع .
اعتدى الحوثي على كرامتهم ولم يجعل لهم اي اعتبار .
اعتدى الحوثي على حريتهم ولم يجعلهم يجرأو بنطق كلمة واحدة يعبرون بها عن حريتهم ورأيهم .
اعتدى الحوثي على زعيمهم صالح واعتدى على منزله وقتله وشرد نساءه واطفاله وصادر امواله .
اعتدى الحوثي على الجمهورية والوطن وصادر كل المكتسبات وعبث بها واعتدى على الدولة ومؤسساتها ، واستحوذ على الثروات والمال العام .

ومع كل هذا تجد مؤتمريوا صالح يصفون دول التحالف والشرعية بالعدوان !!! 
فيا ترى هل هناك عدواناً اعظم من عدوان الحوثي عليهم ؟! 
وهل دول التحالف والشرعية التي جاءت لانقاذهم من عدوان الحوثي وتحريرهم من عبوديته تعتبر عدواناً ؟!
ما لكم كيف تحكمون ... وهل لكم عقول تفكرون بها او اعين تبصرون بها او أذان تسمعون بها ؟؟ 
اعتقد لا ... وانتم كالانعام بل انتم اضل .
فالحيوان اذا اعتديت عليه قد يدافع عن نفسه .
اذا اعتديت على الحمار قد يدافع عن نفسه ويندعك مزباط !!
اذا اعتديت على الكلب سيحاول عضك ويصيح بالعويل مستنكراً ورافضاً لما حدث له !! 
ولكن عندما يعتدي الحوثي على مؤتمريوا صالح تجدهم يؤيدوه وصامتون لا يدافعوا عن انفسهم حتى بكلمة !!

إقراء ايضاً