أنصار صالح : شكر للتحالف وهادي واستياء من الراعي وبن حبتور

محمد القادري
الأحد ، ٢٩ ابريل ٢٠١٨ الساعة ٠٦:١٦ مساءً

 

بقدر ما فرح ابناء الشعب اليمني بمقتل صالح الصماد رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي في غارة لطيران التحالف ، بقدر ما فرح ايضاً قواعد حزب المؤتمر جناح صالح أو ا نصار الرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي قتله الحوثيون قبل اشهر داخل منزله ، فكان مقتل الصماد فرحة كبيرة وارتياح واسع كونه خفف قليلاً من القهر والألم الذي يعانونه جراء ما فعله الحوثي بحليفه السابق صالح .
انصار صالح يعتبرون مقتل الصماد انجاز كبير يشكرون فيه دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والدولة الشرعية التي يقودها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي .
الشكر للتحالف فلولا طيرانه وتدخله في اليمن لما حورب الحوثي وازيح وقتل وتقهقر واندحر  .
الشكر للرئيس الشرعي هادي ، فلولا وقوفه ضد الحوثي وإيران وتوجهه نحو الاشقاء العرب ، لما تحرر اليمن من هذه العصابة الانقلابية ، ولما استطاع الاشقاء دول التحالف ان يتدخلوا في اليمن وينقذوها ويحاربوا المشروع الفارسي.

في نفس الوقت الذي يشكر فيه انصار صالح دول التحالف العربي وفخامة الرئيس هادي في القضاء على الصماد ، فقد استاءوا من بعض القيادات المؤتمرية من انصار صالح الذين حضروا ليصلوا صلاة الجنازة على جثمان الصريع الصماد ، كيحيى الراعي وعبدالعزيز بن حبتور ومن معهما .
صالح قتله الصماد وجماعته ويحتجزون جثته في الثلاجة منذ خمسة اشهر ، وبعض رفاق صالح كالراعي وبن حبتور ومن معهما ، يحضرون ليصلوا الجنازة على الصماد !!! 
وقاحة ما بعدها وقاحة !!
قلة حياء وانعدام رجولة وغياب مبادئ .

 كان بامكان الراعي وبن حبتور ان يضغطوا على جماعة الحوثي ويجعلوهم يسلموا جثة صالح ويقيموا له تشييع كبير ويدفنوه .
الراعي رئيس مجلس النواب ومن معه من النواب الذين كانوا يوالون صالح ، وبن حبتور ومن معه من الوزراء المحسوبون على صالح ، هؤلاء كان بامكانهم ان يوحدوا موقفهم ويطالبوا من الحوثي تسليم جثة صالح وتشييعه كاقل شيء مالم فسيتغيبوا عن مجلس النواب ويعلنوا انسحابهم من الشراكة ، ولا يهمهم ما يفعله الحوثي بهم ان سجنهم او اعتقلهم اما الموت فهو بيد الله وليس بيد الحوثي ، وسيضطر الحوثي للاستجابة لمطلبهم وتسليمهم جثة صالح والسماح بتشييعه ، كون الحوثي لن يجرأ على خسارة الراعي ومن معه من  النواب وبن حبتور ومن معه من الوزراء ، فهو بحاجة ماسة لمجلس النواب كورقة تشريعية وللوزراء المحسوبون على صالح كورقة تدل على الشراكة حتى وان كانت كاذبة وانما امام الرأي العام .
ولكن بسبب جبن وخوف الراعي وبن حبتور ومن معهم ، احتجز الحوثي جثة صالح واستمر في التنكيل والاقصاء لانصاره وقواعده ، في ظل صمت وتأييد وموافقة كبار رفاق صالح الذين يركعون عند اقدام الحوثي دون ان تحركهم  غيرة ولا ضمائر ولا نخوة ولا شجاعة .

 قمة الاهانة والاذلال والسخرية والاستهزاء في انصار صالح ، ان يقوم الحوثي باحتجاز جثة صالح في الثلاجة منذ خمسة اشهر ، ويشيع جثة الصماد تشييع رسمي بعد عشرة ايام من مقتله .
الحوثي يعلم ان احتجازه لجثة صالح لن يفيده شيئ ، ولكنه يفعل ذلك استكبار واحتقار لكل انصار صالح.
قد اكون لا احب صالح ، ولكن لست مع ان يحتجز الحوثي جثته لأن كرامة الميت دفنه ، كما انه ليس من المقبول او المنطقي ان تحتجز جماعة الحوثي جثة صالح الذي حكم اليمن 33 سنة ولا تسمح بدفنه ، وتقيم للصماد الذي لم يعترف احد بأنه رئيس تشيبع رسمي وتدفنه خلال عشرة ايام من مقتله .

الآن لسان حال انصار صالح بعد مقتل الصماد .
شكراً هادي والتحالف العربي .
تباً للراعي وبن حبتور وكل الحثالات .

واعتقد ان صالح لو استطاع ان ينطق وهو في داخل الثلاجة  معبراً عن مقتل الصماد لقال: شكراً فخامة الرئيس هادي وشكراً اشقاءي في التحالف ، وسامحوني لقد وقفت مع عدوي وعدوكم وعدو الجميع الحوثي وتحالفت معه ضدكم ، ولولاكم لما تم الثأر والاقتصاص للجميع وتحرير اليمن وتخليصها من عدو الجميع .
شكراً هادي 
شكراً التحالف وارجوكم استمروا في القضاء على بقية قيادات جماعة الحوثي كعبدالملك ومن حوله ... فأنا في انتظارهم .

جريمة اغتصاب طفل في تعز