انصار قطر لا يحق لهم انتقاد الإمارات

محمد القادري
الأحد ، ٠٤ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٠٥:٣٣ مساءً

 

الاحداث الاخيرة في عدن التي حدثت بسبب تمرد وتصعيد ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، جعلتنا ننتقد دولة الأمارات العربية ونتهمها بالوقوف وراء ذلك او بالتهاون في ما جرى كونها من تدعم وتحتوي تلك الاطراف المتمردة ، إلا ان ذلك لا يعني وقوفنا مع قطر او تأييدنا لها ضدنا الإمارات الشقيقة ، فإذا كانت الإمارات سيئة فأن قطر اسوأ بكثير .

 انصار قطر وقناة الجزيرة ، وجدوا ذلك فرصة سانحة للهجوم على الإمارات وانتقادها وشتمها والتحريض ضدها ، مع العلم انهم لا يحق لهم انتقاد الإمارات ، اذا كانوا يحبون اليمن ويقفون مع مصلحة الدولة الشرعية فعليهم اولاً ان ينتقدوا ويشتموا ويشنوا الهجوم على صديقتهم قطر بدل الدفاع عنها ، فقطر لم تقدم لدعم الدولة الشرعية وتحرير اليمن اي رصيد واي تضحيات ، بل العكس دورها سلبي وتدعم الانقلاب وتتحالف مع إيران ضد تحرير اليمن وضد التحالف العربي .

 اذا كان غلطة الامارات انها تساند الاطراف الانفصالية التي تتمرد وتحارب الدولة الشرعية في الجنوب ، فأن كارثة قطر هي دعم العناصر الارهابية وتشجيعها لمحاربة الدولة الشرعية في الجنوب وزعزعة الامن والاستقرار ، وهذا ما يقدم خدمة كبيرة لانقلاب الحوثي وإيران أكبر بكثير  مما يقدمه اطراف الانفصال .

 انتقاد الإمارات والدفاع عن قطر أمر غير مقبول .
قبل ان تهاجموا الإمارات وتستنكروا ما تقوم به ، هاجموا دويلة قطر واستنكروا ما تقوم به في اليمن من دور سلبي واعمال خطيرة جداً جداً .
خليكم منصفين ، قفوا مع اي ايجابي وضد اي سلبي اذا اردتم ان يصدقكم الناس  ، مالم فأن دفاعكم عن قطر وانتقادكم للإمارات سيصب في مصلحة الإمارات ويجعلنا نقول انها افضل من قطر التي تدافعون عنها .
لو سمحتم يا انصار قطر خليكم ساكتين افضل لكم وافضل لليمن والشرعية.

من يميل نحو مصلحة اليمن ويقف مع شرعية الدولة ، سيقول نرجوا من الإمارات وقطر ان لا يكونا وجهاً لعملة واحدة في اليمن ، رغم الخلاف الذي بينهما إلا انهما يتحدان في محاربة الدولة الشرعية . وليس انتقاد الإمارات  والدفاع عن قطر  ، فهذا تناقض وكذب ولعب على عقول الناس واستهتار ومهزلة .... وكما يقول البعض هذه مزغاجة !!

جريمة اغتصاب طفل في تعز